اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 3:49 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 1:16 صباحًا

حادثة سير خطيرة تخلف قتيلا وثمان جرحى بالطريق الوطنية الرابطة بين سطات وكيسر

صلاح الدين تيمي –

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين سطات وكيسر على مستوى منطقة ” العين البيضا” بعد زوال يوم السبت حادثة سير خطيرة خلفت قتيلا وثمان جرحى. وحسب مصادرنا من عين المكان، فإن سيارة كان على متنها مجموعة من نساء ورجال التعليم في طريقهم صوب مقرات عملهم زوال اليوم السبت، تعرضوا لحادثة سير في اصطدام هذه الأخيرة مع أخرى من نوع ميرسيدس، خلفت قتيل من راكبي هذه الأخيرة فيما أصيب باقي ركاب السيارتين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها لتلقي العلاجات الضرورية بمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات.

إنتقل الى عين المكان، كل من القائد الجهوي للدرك الملكي وقائد سرية الدرك الملكي بسطات، مرفوقين بعناصر كوكبة الدراجات النارية من أجل المساعدة، وعناصر المركز الترابي من أجل المعاينة، وعناصر الوقاية المدنية، فيما ثم فتح تحقيق في الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وقوع الحادثة و ملابساتها.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الحسن الثاني بسطات عرف حضور العديد من الفعاليات النقابية والتربوية ومديرية التعليم ومدير المؤسسة التي يدرس بها الأساتذة وممثل مؤسسة محمد السادس للاطمئنان على صحة المصابين.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.