اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:54 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 1:16 صباحًا

حادثة سير خطيرة تخلف قتيلا وثمان جرحى بالطريق الوطنية الرابطة بين سطات وكيسر

صلاح الدين تيمي –

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين سطات وكيسر على مستوى منطقة ” العين البيضا” بعد زوال يوم السبت حادثة سير خطيرة خلفت قتيلا وثمان جرحى. وحسب مصادرنا من عين المكان، فإن سيارة كان على متنها مجموعة من نساء ورجال التعليم في طريقهم صوب مقرات عملهم زوال اليوم السبت، تعرضوا لحادثة سير في اصطدام هذه الأخيرة مع أخرى من نوع ميرسيدس، خلفت قتيل من راكبي هذه الأخيرة فيما أصيب باقي ركاب السيارتين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها لتلقي العلاجات الضرورية بمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات.

إنتقل الى عين المكان، كل من القائد الجهوي للدرك الملكي وقائد سرية الدرك الملكي بسطات، مرفوقين بعناصر كوكبة الدراجات النارية من أجل المساعدة، وعناصر المركز الترابي من أجل المعاينة، وعناصر الوقاية المدنية، فيما ثم فتح تحقيق في الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وقوع الحادثة و ملابساتها.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الحسن الثاني بسطات عرف حضور العديد من الفعاليات النقابية والتربوية ومديرية التعليم ومدير المؤسسة التي يدرس بها الأساتذة وممثل مؤسسة محمد السادس للاطمئنان على صحة المصابين.

أوسمة : , , , , , ,