اليوم السبت 15 مايو 2021 - 4:12 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 11:24 مساءً

الربيعي مكناس

تعرض الشاب أشرف ذو 17 سنة من العمر يوم الخميس 25 نونبر 2020 إلى حادثة سير خطيرة وسط مدينة مكناس اثناء سياقته لدراجته الهوائية.
وقد حل لمكان الحادث كل من رجال الشرطة، وأعوان السلطة، ورجال الوقاية المدنية، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى العسكري بسبب إصابته البليغةعلى مستوى الرأس، ورغم تدخل الطاقم الطبية والمجهود الذيقامت به السلطات والوقاية المدنية من أجل نقل الضحية للمستشفى، إلا أن قدرة الله كانت فوق كل شئ، حيث سلم الشاب روحه الباري تعالى، وقد خلف هذا  الحادث حزنا لدى ساكنة المنطقة وجيران الضحية .

 

أوسمة :