اليوم الأحد 17 يناير 2021 - 8:35 مساءً
جديد الأخبار
القاضي نورالدين فايزي في ذمة الله زوجة صلاح الدين الغمري تعترف طنجة : سلطات طنجة تداهم مطعم وتوقف مسيره وزبنائه تكريم دونالد ترامب بالوسام المحمدي وهو أعلى وسام في المملكة الحذر ثم الحذر من السياقة ليلا انعقاد إجتماع بمقر مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء بخصوص الدور الآيلة للسقوط القصر الكبير : الشرطة القضائية تحجز كمية كبيرة من مخدر الشيرة القايدة حورية شخصية السنة بامتياز ولوج العلامة التجارية الجديدة FRS إلى المغرب هاد : الحصانة الجماعية ضد الفيروس يمكن بلوغها في أوائل مايو في المغرب القصر الكبير : تحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 تدخل بيت الثانوية التأهيلية المحمدية المغرب – إسبانيا: 12 مليون درهم لتأمين نقل البضائع الخطرة القصر الكبير : حماية المستهلك تراسل رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك تملالت : مدير ثانوية ابن بطوطة الإعدادية والمدير الإقليمي لوزارة التعليم يشرفان على توزيع مجموعة من لوازم التنظيف والتعقيم سطات – فيروس كورونا يغلق ثانوية تأهيلية في إطار الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 5:14 مساءً

العثور على جثة عون سلطة بالقرب من السكة الحديدية بالجديدة

حميد مدفعي –

أتار انتباه بعض المارة بطريق الجرف الأصفر بجماعة مولاي عبد الله التابعة لتراب عمالة الجديدة يوم أمس السبت 5 دجنبر 2020 جتة شخص مرمي بالقرب من السكة الحديدية المجاورة لشركة الغاز وبجانبه دراجة نارية. وفور علمهم بالخبر حل رجال الدرك الملكي وكذلك أعوان السلطة والوقاية المدنية على وجه السرعة ليتبين أن صاحب الجتة لم يكن سوى عون سلطة اختفى عن الأنظار منذ صلاة ظهر الجمعة 04 دجنبر 2020 وقد تم نقل الجتة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة. و تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ملابسات الحادث. و هل يتعلق الأمر بجريمة قتل أو انتحار أو أن الوفاة كانت عادية .

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.