اليوم الإثنين 1 مارس 2021 - 5:37 مساءً
جديد الأخبار
حرب الطرقات #بشتوكةايت_باها ملتقى طريق الموت عاجل : إنهيار جبلي السرعة قاتلة تخطف روح شاب عشريني في أخطر حادثة سير بشارع فرنسا بمدينة الجديدة العرائش : فيدرالية رابطة حقوق النساء تنظم لقاءا تواصليا الشرطة القصر الكبير تلقي القبض على الشخص الذي هدد الساكنة حي العروبة فاجعة … انتحار زوجة عون سلطة برمي نفسها من الطابق الثالث بالقصر الكبير مكناس – برنامج تيسير وضعف صبيب الأنترنيت قد يتسبب في فوضى بحي سدي بوزكري غسيل الأموال – وضعت أربع دول جديدة تحت المراقبة بما فيها المغرب تبون يقدم استقالته كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا جريمة سلا : مازال الأمن لم يتعرف على الجناة نهاية الاشغال بالمسجد القروي بدوار تسلكيت أيت علي تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة. بطل فائز بأول حزام في بطولة المغرب الاحترافية باغي يخلي دار بو الملولي و كيتمنى يقبل التحدي ديال بصح إعتراف شابة مغربية كانت مدمنة على القرقوبي : ارتكبت أخطاء و امي ماتت بسبابي ” عاونوني راني ندمانة “ سمعوا الاتهامات الخطيرة لزوجة موظف بمكناس تقول أن زوجها م.ات في السجن ظلما – تابعوا هذه هي المشاريع الفلاحية التي سهر عليها أخنوش مع مؤسسة الجود للتنمية المجالية بجماعة أجوكاك
أخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 2:36 صباحًا

العرائش – تسرب غاز البوتان يقتل أم و بناتها الثلاثة

إبراهيم بنطالب –

لقيت أم و بناتها الثلاثة مصرعهن صباح اليوم الأحد 17 يناير الجاري بحي النهضة 2 بالعرائش، و ذلك نتيجة تسرب غاز البوتان. و أفاد مصدر مقرب للمغرب الحر أن أحد الجيران قد أبلغ السلطات الأمنية و المحلية بوجود رائحة الغاز المتسرب من بيت الضحايا، فحلت كل من عناصر الشرطة القضائية والعلمية والسلطات المحلية لمسرح الحادث فور توصلهم بالإبلاغ، ليجدوا الأم و بناتها الثلاثة قد فقدن الحياة بعد اختناقهم بسبب انعدام الأوكسجين داخل المتزل.

هذا، و فتحت السلطات الأمنية تحقيقا فوريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة تفاصيل الحادث، و الوقوف على الظروف و الملابسات. فيما تم نقل جثث الضحايا لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للامريم.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.