اليوم الأحد 5 أبريل 2020 - 2:01 صباحًا
جديد الأخبار
المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين المحمدية – فعاليات المجتمع المدني بحي النصر تنظم قافلة تحسيسية تحت شعار ” ابق في دارك، أنا نتسخر ليك ” للتغلب على فيروس كوفيد-19
أخر تحديث : الأربعاء 8 مايو 2019 - 11:52 مساءً

حادثة سير خطيرة ثاني أيام رمضان قرب دوار أولاد بارحال باتجاه مدينة العطاوية

تملال – الحسن اليوسفي

علمت جريدة المغرب الحر، أن حادثة سير خطيرة وقعت اليوم الأربعاء 08 ماي 2019، بين دراجة نارية على متنها شخصين وطاكسي كبير قادم من مراكش متجه إلى مدينة العطاوية، وقد خلفت مصرع 2 شخصين وإصابة أخرين بجروح بليغة متفاوتة الخطورة. 
وقعت الحادثة بحسب مصدر مطلع مساء اليوم وقت الإفطار قبل أذان المغرب، قرب دوار أولاد بارحال، على بعد حوالي 10 كيلومترات عن مدينة العطاوية، وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث خلف وفاة 2 شخصين، في حين أصيب أخرين بجروح بليغة متفاوتة الخطورة، وفور علمها بالحادث، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ومندوب الصحة بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

أوسمة :