اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:35 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 8:16 مساءً

الأمير مولاي رشيد ينوب عن الملك محمد السادس في تشييع جنازة كوفي عنان بغانا

الحسن ولدالمسكين –

بعد برقية تعزية صاحب الجلالة الملك محمد السادس والمواساة لأفراد أسرة كوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة والتي جاء فيها:

“وإننا لنستحضر، بكل تقدير، ما كان يتحلى به الفقيد من خصال إنسانية فضلى، وما أبان عنه من كفاءة في مختلف المسؤوليات والمهام الدبلوماسية السامية التي تقلدها، ومن التزام قوي بقضايا السلم في العالم، ما أهله للحصول مع المنظمة الأممية على جائزة نوبل للسلام”.

ناب الأمير مولاي رشيد رفقة سفير المغرب في غانا السيد محمد فرحات  عن جلالة الملك محمد السادس في مراسيم تشييع جثمان الأمين العام قيد حياته لمنظمة الأمم المتحدة كوفي عنان عن سن يناهز 80 سنة، وقد حضر المراسيم  مجموعة رؤساء دول إفريقية، والأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، والعديد من الشخصيات من مختلف دول العالم.

وتكريما للراحل عرفت مراسيم التشييع الوطنية  عزف أنغام النشيد الوطني الغاني ، متبوعا بترانيم دينية ، في حين جاب موكب الجنازة الشوارع الرئيسية للعاصمة الغانية قبل أن يتوجه إلى المقبرة العسكرية بأكرا حيث تم دفن جثمان الدبلوماسي السابق.

أوسمة : ,