اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 2:11 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 3:58 صباحًا

أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة

قام أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يومه الأحد 26 رمضان 1442 هـ الموفق 09 ماي 2021م بإحياء ليلة القدر المباركة.
وبهذه المناسبة الدينية الكريمة أدى جلالة الملك حفظه الله صلاة العشاء و التراويح، وقام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بختم صحيح البخاري بين يدي أمير المؤمنين. وقد حرص جلالة الملك حفظه الله على أن يتم إحياء هذه الليلة المباركة في إطار احترام التدابير الوقائية والاحترازية التي اتخدتها بلادنا لمواجهة جائحة فيروس كورونا 19.

حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم وأدام على جلالته نعمتا النصر والتمكين، ورفع عن بلادنا هذا الوباء في ظل الوحدة والتلاحم والتضامن، بين مكونات الشعب المغربي الوفي.

أوسمة : , , ,