اليوم السبت 23 يناير 2021 - 11:41 مساءً
جديد الأخبار
فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش
أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:45 مساءً

بلاغ – الملك محمد السادس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس الاتحاد الأفريقي

المغرب الحر – الرباط

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس قد أجرى اليوم مكالمة هاتفية مطولة مع رئيس جمهورية رواندا بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي، تباحثا من خلالها عدة نقاط تخص مستقبل العلاقات بين البلدين.

وفي ما يلي نص البلاغ:

” أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أجرى اليوم ، مباحثات هاتفية مع فخامة السيد بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا والرئيس الحالي للاتحاد الافريقي.

وتأتي هذه المباحثات عشية انعقاد القمة الاستثنائية للاتحاد الافريقي بأديس أبابا، والتي سيتم خلالها اتخاذ قرارات هامة بخصوص الإصلاح المؤسساتي للمنظمة.

وبهذه المناسبة، جدد جلالة الملك تشجيعاته للرئيس كاغامي، الرئيس الحالي للاتحاد الافريقي، وأعرب له جلالته عن دعمه الكامل للرؤية المتعلقة بإصلاح المنظمة الافريقية.

كما تطرق قائدا البلدين، خلال هذه المباحثات، إلى الدينامية الإيجابية والآفاق الواعدة التي تعرفها العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية رواندا في جميع الميادين”

أوسمة : , , , , ,