اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:30 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 6:56 مساءً

الملك محمد السادس يؤكد للرئيس الموريتاني حرصه من أجل الدفع بعلاقات التعاون وحسن الجوار

و م ع –

بعث الملك محمد السادس ، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد عبد العزيز ، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب الملك، بهذه المناسبة، باسمه وباسم الشعب المغربي ، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لمحمد ولد عبد العزيز بموفور الصحة والعافية والهناء ، وللشعب الموريتاني الشقيق باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية ” كما أعرب لفخامتكم عن حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل الدفع قدما بعلاقات التعاون وحسن الجوار القائمة بين بلدينا ، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين ، إسهاما في تحقيق ما ينشدانه من تنمية شاملة وتكامل بناء ، في ظل الأمن والاستقرار”.

أوسمة : , , , , , , , ,