اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:55 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 9:58 مساءً

توقيف عصابة اعتدت على عناصر الشرطة بحي سدي موسى بسلا

منير الصادقي –

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الإقليمي بسلا عن توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في إهانة موظفي الأمن أثناء مزاولة مهامهم وعدم الامتثال وإلحاق خسائر مادية بالممتلكات العامة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، بأن عناصر الدائرة الأمنية بسيدي موسى بسلا كانت أوقفت سيدة من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنها بموجب مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالمخدرات، وعند محاولة خفرها لمقر فرقة الشرطة القضائية لاستكمال إجراءات البحث، عمد ستة أفراد من عائلتها، من بينهم شقيقاتها، لتعريض عناصر الشرطة للسب والقذف وإلحاق خسائر مادية بسيارة المصلحة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيها المبحوث عنها تحت تدبير الحراسة النظرية قبل أن يتم عرضها على النيابة العامة المختصة، بينما مكنت التدخلات المكثفة لعناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم آخرين من أقاربها، والذين تم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية، وذلك في انتظار توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أوسمة : , , , , ,