اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 - 11:14 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:17 مساءً

الدكتور ربيع رستم ينهي الادعائات الكاذبة بشكاية لدى الشرطة الولائية بتطوان

بعد البيان الذين اصدره المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية حول تكذيب مزاعم  موقع عيون طنجة وأمام اصرار هذه الاخيرة على نشر الاكاذيب ضد الدكتور ربيع رستم مع نشر صور لمسؤولين وشخصيات بارزة من اجل التشويش على سمعة المعهد، تقدم المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم بشكاية مدعومة بالوثائق والمستندات وجميع المعاينات إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان من اجل المتابعة وأخذ التدابير اللازمة في شأن المدعوة (ن م ) وكذلك مسير موقع عيون طنجة واخرين وبنا على تعليمات النيابة العامة استمعت صباح أمس الثلاثاء لأزيد من أربع ساعات الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان للدكتور ربيع رستم مدير المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية، بشأن الشكاية التي وضعها امام انظار النيابة العامة ضد المسماة (ن م) ومسير موقع عيون طنجة واخرين والتي يتهمهم فيها بالتمييز كونه اجنبي و بنشر صور خاصة للملأ، والتشهير بوقائع كاذبة والقذف والسب والابتزاز والاعتداء على الشرف وتوجيه الاهانة لكيانات وطنية ودولية تعمل في اطار القانون.
وكشف ربيع رستم ، في اتصال مع «المغرب الحر»، أن الشكاية التي وضعها لدى القضاء تتعلق بالمطالبة بفتح تحقيق حول ما تم نشره على صفحة عيون طنجة وما تم نشره على بعض جروبات الوتساب المحدثة بتحريض من المسماة (ن م) .
وبحسب ما أفاد الدكتور ربيع رستم لموقع المغرب الحر، فقد دام الاستماع له حوالي 4 ساعات، مضيفا أن الاستماع مر في ظروف محترمة، وقد كانت الأسئلة الموجهة له واضحة، وتمحورت أساسا حول الشكاية المقدمة من طرفه لدى النيابة العامة .
كما اكد ان الايام القادمة سوف يكشف الستار على حقائق خطيرة اللتي من شأنها فضح مؤامرات المشتكى بهم وسنكشف لكم الحقائق عن كثب
فتابعونا

أوسمة : , ,