اليوم الأحد 5 أبريل 2020 - 12:47 صباحًا
جديد الأخبار
المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين المحمدية – فعاليات المجتمع المدني بحي النصر تنظم قافلة تحسيسية تحت شعار ” ابق في دارك، أنا نتسخر ليك ” للتغلب على فيروس كوفيد-19
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:17 مساءً

الدكتور ربيع رستم ينهي الادعائات الكاذبة بشكاية لدى الشرطة الولائية بتطوان

بعد البيان الذين اصدره المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية حول تكذيب مزاعم  موقع عيون طنجة وأمام اصرار هذه الاخيرة على نشر الاكاذيب ضد الدكتور ربيع رستم مع نشر صور لمسؤولين وشخصيات بارزة من اجل التشويش على سمعة المعهد، تقدم المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم بشكاية مدعومة بالوثائق والمستندات وجميع المعاينات إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان من اجل المتابعة وأخذ التدابير اللازمة في شأن المدعوة (ن م ) وكذلك مسير موقع عيون طنجة واخرين وبنا على تعليمات النيابة العامة استمعت صباح أمس الثلاثاء لأزيد من أربع ساعات الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان للدكتور ربيع رستم مدير المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية، بشأن الشكاية التي وضعها امام انظار النيابة العامة ضد المسماة (ن م) ومسير موقع عيون طنجة واخرين والتي يتهمهم فيها بالتمييز كونه اجنبي و بنشر صور خاصة للملأ، والتشهير بوقائع كاذبة والقذف والسب والابتزاز والاعتداء على الشرف وتوجيه الاهانة لكيانات وطنية ودولية تعمل في اطار القانون.
وكشف ربيع رستم ، في اتصال مع «المغرب الحر»، أن الشكاية التي وضعها لدى القضاء تتعلق بالمطالبة بفتح تحقيق حول ما تم نشره على صفحة عيون طنجة وما تم نشره على بعض جروبات الوتساب المحدثة بتحريض من المسماة (ن م) .
وبحسب ما أفاد الدكتور ربيع رستم لموقع المغرب الحر، فقد دام الاستماع له حوالي 4 ساعات، مضيفا أن الاستماع مر في ظروف محترمة، وقد كانت الأسئلة الموجهة له واضحة، وتمحورت أساسا حول الشكاية المقدمة من طرفه لدى النيابة العامة .
كما اكد ان الايام القادمة سوف يكشف الستار على حقائق خطيرة اللتي من شأنها فضح مؤامرات المشتكى بهم وسنكشف لكم الحقائق عن كثب
فتابعونا

أوسمة : , ,