اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:17 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 10:17 مساءً

الدكتور ربيع رستم ينهي الادعائات الكاذبة بشكاية لدى الشرطة الولائية بتطوان

بعد البيان الذين اصدره المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية حول تكذيب مزاعم  موقع عيون طنجة وأمام اصرار هذه الاخيرة على نشر الاكاذيب ضد الدكتور ربيع رستم مع نشر صور لمسؤولين وشخصيات بارزة من اجل التشويش على سمعة المعهد، تقدم المدير التنفيذي للمعهد الدولي للتحكيم بشكاية مدعومة بالوثائق والمستندات وجميع المعاينات إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان من اجل المتابعة وأخذ التدابير اللازمة في شأن المدعوة (ن م ) وكذلك مسير موقع عيون طنجة واخرين وبنا على تعليمات النيابة العامة استمعت صباح أمس الثلاثاء لأزيد من أربع ساعات الفرقة الولائية التابعة لقسم الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان للدكتور ربيع رستم مدير المعهد الدولي للتحكيم والدراسات القانونية، بشأن الشكاية التي وضعها امام انظار النيابة العامة ضد المسماة (ن م) ومسير موقع عيون طنجة واخرين والتي يتهمهم فيها بالتمييز كونه اجنبي و بنشر صور خاصة للملأ، والتشهير بوقائع كاذبة والقذف والسب والابتزاز والاعتداء على الشرف وتوجيه الاهانة لكيانات وطنية ودولية تعمل في اطار القانون.
وكشف ربيع رستم ، في اتصال مع «المغرب الحر»، أن الشكاية التي وضعها لدى القضاء تتعلق بالمطالبة بفتح تحقيق حول ما تم نشره على صفحة عيون طنجة وما تم نشره على بعض جروبات الوتساب المحدثة بتحريض من المسماة (ن م) .
وبحسب ما أفاد الدكتور ربيع رستم لموقع المغرب الحر، فقد دام الاستماع له حوالي 4 ساعات، مضيفا أن الاستماع مر في ظروف محترمة، وقد كانت الأسئلة الموجهة له واضحة، وتمحورت أساسا حول الشكاية المقدمة من طرفه لدى النيابة العامة .
كما اكد ان الايام القادمة سوف يكشف الستار على حقائق خطيرة اللتي من شأنها فضح مؤامرات المشتكى بهم وسنكشف لكم الحقائق عن كثب
فتابعونا

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.