اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 10:56 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 11:14 صباحًا

الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص

زهراء لبيدير –

أكدت مصادر إعلامية أجنبية عثور السلطات الأمنية بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد المنصرم على جثة شابة من جنسية مغربية تبلغ من العمر 24، بعد إصابتها بطلقات نارية. و أكدت تقارير أمريكية نقلا عن تحريات السلطات الأمنية أن جثة الضحية قد وجدت مدرجة في دمائها داخل سيارتها بمحطة وقود بمدينة كولومبوس بولاية أوهايو.

هذا، و أكدت المصادر ذاتها أن سيارة الضحية قد واجهت بغثة عدة طلقات نارية من شخص مجهول الهوية بسيارة أخرى كانت تقف على مقربة من مسرح الجريمة، حيث كانت الضحية المغربية المسماة قيد حياتها لبنى العسادي داخل سيارتها، و بجانبها صديق لها قبل تعرضهما لهجوم مسلح و مقصود. و نفس المصادر دائما تؤكد أن العملية الإجرامية كانت بداعي الغيرة، و تتعلق بانتقام بعد ربط الضحية لعلاقة عاطفية مع شاب ثاني. ل

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.