اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 1:51 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 2:03 مساءً

الشبكة الإسبانية للهجرة تدخل على خط واقعة ‘إعتداء تاراگونا‎’

نصبت الشبكة الإسبانية للهجرة ومساعدة اللاجئين نفسها طرفا مدافعا عن المهاجرين المغربيين ضحايا الإعتداء الوحشي الذي تعرضا له على يد أحد عناصر الشرطة البلدية التابعة لمنطقة “ليريدا”.

وعبرت الشبكة المعنية بشؤون الهجرة واللجوء عن رفضها التام للتصرفات العدوانية التي صدرت عن عنصري الشرطة ضد المعتدى عليهم ، حيث وصفت الفعل ب “الإستعمال المفرط للقوة” سيما وأن الضحية لم يبدي أية مقاومة من شأنها أن تشكل خطرا على الأمن أو على سلامة المواطنين الذي كانوا متواجدين في محيط الإعتداء.

وكانت القنصلية العامة في مدينة”تاراگونا” الإسبانية قد دخلت على ملف هذا الإعتداء وعينت محاميا تابعا لها قصد مقاضاة المعتدي ، كما طالبت عمدة المدينة بفتح تحقيق فوري لمعرفة ملابساته، وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذه الحالات.

ومن منطلق أننا موقع إخباري معني بأخبار الجالية المغربية، وله مراسل في إسبانيا نؤكد أن الحادث العنصري تم في مدينة “تاراگونا” وليس في “خيرونا” عكس ما تداولته جل المواقع الإخبارية بالمغرب.

أوسمة : ,