اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:27 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 6:30 مساءً

تهنئة ملكية

الحسن ولدالمسكين / المغرب الحر

علمنا من مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة العاهل المغربي الملك محمد السادس لابنة ابن عمه فايزة العلوي بعد تخرجها من جامعة  Yale University ، كما علمنا باتصال الأمير مولاي هشام هاتفيًا بالملك ليشكره على اهتمامه بنجاح ابنته.

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشر الأمير مولاي هشام نص الرسالة  التالية :

“فايزة تخرجت من الكلية، أنا وزوجتي مليكة نشكر جزيل الشكر جامعة ييل”Yale University ” للتعليم من الطراز الأول الذي تلقته على يد أساتذتها، كما نقدر كثيرًا أبناء وبنات بلدي في “نيوهفن” الذين تكبدوا مشاق السفر لمشاركتنا فرحة التخرج، سميرة ويوسف لمتابعتهم والاهتمام بها، عادل لما قدمه من كريب لذيذ ، وهند كريم لحضورها المناسبة، وأخيرًا وليس آخرًا، أتقدم بالشكر لعائلتي وبخاصة الملك محمد السادس وشقيقتي للا زينب لدعمهم اللامحدود كوالدين اخرين لابنتي”.
وفِي الختام، خالص التقدير لوطننا الثاني ، أميركا والتي اتاحت لنا كل ما نتمناه وأكثر.

فالف مبروك للمصزنة فايزة، وهنيئا لنا بطيبة قلب ملكنا نصره الله وايده.

أوسمة : , , ,