اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 11:48 مساءً
جديد الأخبار
إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية سألت الناس عن قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة فقالوا؟. لكم مني سؤال يا سكان مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة. حجز 11,8 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة الحكومة تُطلع الشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020 النادي الرياضي قصبة تملالت ينتزع ورقة الفوز بصعوبة على فريق نادي وفاق أسفي بملعب الويدان مراكش مجموعة آباء وأولياء التلاميذ بجماعة اوكايمدن يطالبون المسؤولين بتوفير سيارة النقل المدرسي لأبنائهم هيئة الشباب للمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم حفلا غنائيا بدار الثقافة ببني ملال حزب الاستقلال يذبح الحمامة بجماعة إمرابطن تماسينت بإقليم الحسيمة الشبكة الجمعوية للمواكبة و التقييم بسطات تراسل رئيسة الجامعة حول موضوع تغيير مكان تشييد المدرسة الوطنية العليا للتربية و التكوين امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط إعتقال إمام مسجد بتهمة بالخيانة الزوجية ببني ملال يسألونك لماذا تطور الغرب؟. شوراق يوجه تحذيرات شديدة اللهجة للمقاولات المكلفة بإنجاز مشاريع منارة المتوسط درك تملالت يلقي القبض على أكبر مزود للمخدرات بالمدينة حفل تكريم الشيخ الحضري السيد عبد الرحمان أمهيلة الذي أحيل على التقاعد الإداري.
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:59 مساءً

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على الزوج قاتل المغربية دامية العسلي

ألقت شرطة الكارابينييري القبض على عبد الكريم زوج الضحية داميةالعسلي ، المرأة المغربية التي عثر على جثتها مذبوحة في منزلها في بورغونوڤو في الثامن من هذا الشهر.

وجرى رصد الزوج رفقة طفليه في محطة الاستراحة على مستوى الطريق السريع A4 في محافظة تريڤيزو وذلك بفضل تعاون شرطة الكرابينييري معl الشرطة الطرقية التي تمكنت من التعرّف على سيارة الجاني، هذا وقد تولّى النائب العام إيميليو پيزانتي التحقيق في هذه القضية لمعرفة ملابساتها والدافع الذي أدّى إلى ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

دامية مسلمة ملتزمة ، كانت مخلصة للغاية في عملها، تزوجت وانفصلت في المغرب ، وأتت إلى إيطاليا، تزوجت لاحقًا من عبد الكريم ، وأنجبت منه فيما بعد طفلين. يبدو أن عبد الكريم ، العاطل عن العمل ، رفض وظيفتين في الآونة الأخيرة.

وصفتها إحدى زميلاتها بأنها امرأة مرحة ودائمة الابتسامة، ولكن في يوم السبت الماضي وجدتها حزينة وقلقة.

منذ ذلك الحين لا يبدو أن أحدا قد رآها ، لدرجة أن مُشغّلها طلب من زملاءها الاستقصاء لمعرفة أخبارها. لذلك يعتقد أن تفاصيل النزاع والجريمة كانا في عطلة نهاية الأسبوع. كثيرون هم، من بينهم ابن عمها ، أبلغوا عن نزاعات وخلافات أسرية ، لكن لا شيء ، يبدو أنها عنيفة أو يمكن أن تجعل المرء يفكر في هذه الخاتمة الدموية.

المصدر: الإيطالية نيوز

أوسمة : , , , , ,