اليوم الأحد 5 أبريل 2020 - 2:10 صباحًا
جديد الأخبار
المحمدية – التحاليل المخبرية تؤكد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المحمدية – لا تسجيل لأية حالة إصابة بكوفيد 19 لحد الساعة .خلية اليقظة بمستشفى السلامة بقلعة السراغنة تتخذ التدابير اللازمة لاستقبال الحالات المحتمل اصابتها بفيروس كوفيد 19. .Nouvelles des Femmes marocaines saisonnières dans les champs de la fraise en Espagn مدينة مرتيل لم تسجل أية حالة لحدود اليوم لوباء كورونا كوفيد19 بفضل السلطة الرسمية المختصة رئيس مقاطعة الحي الحسني في جلسة عمل مع ممثلي شركة افيردا. شركة الدار البيضاء – بيئة. جمعية الهدى للتنمية تعاونية الاخلاص تملالت قلعة السراغنة تعفي المنخرطين من المبالغ الواجبة لاستهلاك ماء الشرب لشهر مارس وأبريل لمدة شهرين. نداء المغرب الحر وحصيلة اليوم الجمعة 27 مارس 2020 لفيروس كورونا بالبلد نحمي لبلاد.. عمل جديد لحاتم عمور في عز حالة الحجر الصحي الإبداع عن بعد في خدمة الوطن” شعار المهرجان الإقليمي للطفولة و الشباب عن بعد، من تنظيم مديرية قطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. المهرجان الاقليمي للطفولة والشباب عن بعد 2020 مولاي احمد العمراني يهيب بجميع القوى الحية بالمغرب للمساهمة في المجهود الوطني للتصدي لتداعيات وآثار وباء فيروس كورونا COVID19 بامر من القائد الاعلى للبلاد، الطب العسكري والطب المدني جنبا لجنب للقضاء على وباء كورونا بالمغرب. سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته قائد قيادة رأس العين إقليم الرحامنة والسلطات المحلية بمختلفها تنخرط في مجموعة من التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس من أجل سلامة المواطنين المحمدية – فعاليات المجتمع المدني بحي النصر تنظم قافلة تحسيسية تحت شعار ” ابق في دارك، أنا نتسخر ليك ” للتغلب على فيروس كوفيد-19
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:59 مساءً

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على الزوج قاتل المغربية دامية العسلي

ألقت شرطة الكارابينييري القبض على عبد الكريم زوج الضحية داميةالعسلي ، المرأة المغربية التي عثر على جثتها مذبوحة في منزلها في بورغونوڤو في الثامن من هذا الشهر.

وجرى رصد الزوج رفقة طفليه في محطة الاستراحة على مستوى الطريق السريع A4 في محافظة تريڤيزو وذلك بفضل تعاون شرطة الكرابينييري معl الشرطة الطرقية التي تمكنت من التعرّف على سيارة الجاني، هذا وقد تولّى النائب العام إيميليو پيزانتي التحقيق في هذه القضية لمعرفة ملابساتها والدافع الذي أدّى إلى ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

دامية مسلمة ملتزمة ، كانت مخلصة للغاية في عملها، تزوجت وانفصلت في المغرب ، وأتت إلى إيطاليا، تزوجت لاحقًا من عبد الكريم ، وأنجبت منه فيما بعد طفلين. يبدو أن عبد الكريم ، العاطل عن العمل ، رفض وظيفتين في الآونة الأخيرة.

وصفتها إحدى زميلاتها بأنها امرأة مرحة ودائمة الابتسامة، ولكن في يوم السبت الماضي وجدتها حزينة وقلقة.

منذ ذلك الحين لا يبدو أن أحدا قد رآها ، لدرجة أن مُشغّلها طلب من زملاءها الاستقصاء لمعرفة أخبارها. لذلك يعتقد أن تفاصيل النزاع والجريمة كانا في عطلة نهاية الأسبوع. كثيرون هم، من بينهم ابن عمها ، أبلغوا عن نزاعات وخلافات أسرية ، لكن لا شيء ، يبدو أنها عنيفة أو يمكن أن تجعل المرء يفكر في هذه الخاتمة الدموية.

المصدر: الإيطالية نيوز

أوسمة : , , , , ,