اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 12:34 مساءً
جديد الأخبار
جمعية تغرمين للتنمية و اابيئة قيادة اكديم تستعد لتنظيم التظاهرة الثقافية حول “الشعر و دوره في اثبات الدات الانسانية” صاحب مقهى كابتشينو بطنجة يتسبب في تنقيل قائد لهذه الأسباب الحريات الفردية بين القوانين الوطنية والمواثيق الدولية موضوع ندوة وطنية بمرتيل بائع فواكه يقتل شابة بعد تذوقها لبرتقالة بشفشاون بطلات عصبة تانسيفت للكيك بوكسينغ يدخلن التاريج بأول كأس عرش يدخل إلى خزينة العصبة. كارثة بيئية تهدد واد أم الربيع برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم  يستضيف في حلقته 26 الحكم  أسامة البكدوري كلمة رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بعمالة المحمدية بعد تأسيس المكتب المحلي ساكنة تملالت تعود للشارع من جديد في وقفة احتجاجية بمشاركة عدد كبير من المتضررين والمتعاطفين إنتخاب حمو اجميلة رئيسا للمكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان و حماية المال العام بالمحمدية مروج سلسيون في قبضة الدرك الملكي بتونفيت تونفيت إقليم ميدلت تحتضن الدورة الثانية لتظاهرة الثقافية تحت عنوان:” الثقافة المغربية في أفريقيا 2″ المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تنظم فعاليات اليوم الرياضي تحت شعار” الرياضة …تجمعنا “. تأسيس هيئة الطلبة التجمعيين بالمركز الجامعي لقلعة السراغنة. هبة شوقي وصيفة بطلة المغرب للتايكواندو 2019 تملالت : نادي إلياس للكيك بوكسينغ يكرم أبطاله في حفل خاص بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة
أخر تحديث : الخميس 9 مايو 2019 - 10:59 مساءً

الشرطة الإيطالية تلقي القبض على الزوج قاتل المغربية دامية العسلي

ألقت شرطة الكارابينييري القبض على عبد الكريم زوج الضحية داميةالعسلي ، المرأة المغربية التي عثر على جثتها مذبوحة في منزلها في بورغونوڤو في الثامن من هذا الشهر.

وجرى رصد الزوج رفقة طفليه في محطة الاستراحة على مستوى الطريق السريع A4 في محافظة تريڤيزو وذلك بفضل تعاون شرطة الكرابينييري معl الشرطة الطرقية التي تمكنت من التعرّف على سيارة الجاني، هذا وقد تولّى النائب العام إيميليو پيزانتي التحقيق في هذه القضية لمعرفة ملابساتها والدافع الذي أدّى إلى ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة.

دامية مسلمة ملتزمة ، كانت مخلصة للغاية في عملها، تزوجت وانفصلت في المغرب ، وأتت إلى إيطاليا، تزوجت لاحقًا من عبد الكريم ، وأنجبت منه فيما بعد طفلين. يبدو أن عبد الكريم ، العاطل عن العمل ، رفض وظيفتين في الآونة الأخيرة.

وصفتها إحدى زميلاتها بأنها امرأة مرحة ودائمة الابتسامة، ولكن في يوم السبت الماضي وجدتها حزينة وقلقة.

منذ ذلك الحين لا يبدو أن أحدا قد رآها ، لدرجة أن مُشغّلها طلب من زملاءها الاستقصاء لمعرفة أخبارها. لذلك يعتقد أن تفاصيل النزاع والجريمة كانا في عطلة نهاية الأسبوع. كثيرون هم، من بينهم ابن عمها ، أبلغوا عن نزاعات وخلافات أسرية ، لكن لا شيء ، يبدو أنها عنيفة أو يمكن أن تجعل المرء يفكر في هذه الخاتمة الدموية.

المصدر: الإيطالية نيوز

أوسمة : , , , , ,