اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 11:46 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 2:46 مساءً

جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة

أبو رضى –

أكدت مصادر إعلامية صباح اليوم الجمعة فتح جمهورية غينيا بيساو لقنصلية عامة لها بالداخلة. حفل التدشين ترأسه السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، و السيدة كارلا باربوزا وزيرة الخارجية بغينيا بيساو.

هذا، و تعتبر القنصلية العامة لغينيا بيساو سادس تمثيلية دبلوماسية إفريقية بالداخلة، بعد افتتاح القنصلية العامة لغامبيا بتاريخ 07 يناير الماضي، و القنصلية العامة لغينيا بتاريخ 17 من نفس الشهر، والقنصلية العامة لجيبوتي كذلك التي تم فتحها يوم الجمعة 28 فبراير المنصرم، و القنصلية العامة لليبيريا التي فتحت أبوابها يوم الخميس 12 مارس ، و أخيرا و ليس آخرا، القنصلية العامة لبوركينا فاسو التي دشنت كذلك اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.