اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 9:17 مساءً
جديد الأخبار
جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب القصر الكبير : بسبب السرعة المفرطة توقع باصطدام سيارتين بايدن يرحب بحرارة بقرار اعتراف الولايات المتحدة بسيادة المغرب على صحرائه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيةبوزان “محمد سعيد البعلي “يحل بمديرية العرائش خلفا لمحمد كليل مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إنتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:30 مساءً

مديرية الأمن تقرر تمديد أجل الترشيح لمباريات الأمن

إبراهيم بنطالب –

قررت المديرية العامة للأمن الوطني تمديد آخر أجل لإرسال ملفات الترشيح لاجتياز مختلف المباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة عبر البريد إلى غاية يوم الأربعاء 2 دجنبر 2020، وذلك بعدما كان هذا الأجل محددا سلفا في إعلان المباريات في 28 نونبر الجاري.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا التمديد الاستثنائي، يأتي استجابة للطلبات الصادرة عن مجموعة من المواطنات والمواطنين عبر الصحافة الوطنية ووسائط الاتصال، والذين تعذر عليهم إرسال ملفات ترشيحهم عبر البريد داخل الأجل المحدد في إعلان المباريات.

وأضاف المصدر ذاته، أن المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد على تفاعلها الإيجابي مع طلبات المترشحات والمترشحين، مشددة على أن الاختبارات المقررة ستخضع لتدابير حازمة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها حالة الطوارىء الصحية، مع التأكيد مرة أخرى على أن الكفاءة والاستحقاق يشكلان مناط النجاح في هذه المباريات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.