اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 2:51 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 1:37 مساءً

توقيع اتفاقية بين السفارة البريطانية و البنك الدولي لتحسين ممارسات التدريس و تطوير آليات انتقاء الأساتذة

صلاح الدين تيمي

أشرف وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحت العلمي “سعيد أمزازي ” صباح اليوم الأربعاء 2 دجنبر من السنة الجارية بالمقر المركزي للوزارة – باب الرواح بالرباط، على مراسم التوقيع على اتفاقية بين السفارة البريطانية في المغرب والبنك الدولي من أجل تقديم المساعدة التقنية لفائدة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي. وتهدف هذه المساعدة التقنية الى تحسين ممارسات التدريس و كذا تطوير آليات انتقاء الأساتذة.

وقع على هذه الاتفاقية كل من السيد سيمون مارتن، السفير البريطاني في المغرب، و السيد جيسكو هينتشل، المدير الإقليمي لمنطقة المغرب العربي بالبنك الدولي .
و شكر السفارة البريطانية و البنك الدولي على دعمهما لتنزيل استراتيجية إصلاح منظومة التربية والتكوين، وعلى مساهمتهما في جهود الوزارة من أجل تسريع التقدم نحو بناء تعليم أكثر إنصافًا لفائدة كافة أطفال بلادنا.

أوسمة :