اليوم الأربعاء 19 مايو 2021 - 12:24 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 8:38 صباحًا

الداخلية تعد 140 برنامجا اجتماعيا لدعم المواد الأساسية موجه للأسر المعوزة استثناءا

أبو رضى –

أفادت يومية المساء في عدد اليوم الثلاثاء 4 شتنبر 2018 أن وزارة الداخلية قد قامت بتوجيه تعليمات خاصة إلى العمال والولاة و الكتاب العامون بمختلف عمالات و أقاليم المملكة من أجل تفعيل برامج الدعم و الحماية الاجتماعية الموجهة إلى الطبقة الفقيرة و المعوزة، إذ يقف على هذه الدراسات الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نورالدين بوطيب، و يوقعها الوالي والكاتب العام لوزارة الداخلية محمد فوزي.

هذا، و أكدت ” المساء ” دائما أنه سيتم الاعتماد على برمجة رقمية دقيقة تخص السجل الوطني للمواطنين بمختلف شرائحهم الاجتماعية، و ذلك تحت إشراف معهد متخصص، من أجل رقمنة المعطيات من أجل استفادة الأسر المعوزة من الدعم المباشر الذي تخصصه الدولة للأسر المحدودة الدخل.

و ذكر اليومية أن هناك 140 برنامجا يخص الدعم الاجتماعي لمواد : غاز البوطان و الدقيق و السكر و الشاي، و برامج الحماية الاجتماعية من قبيل نظام ” راني ” الصحي و الدعم الخاص بالدخول المدرسي.

أوسمة : , , , , , , , , ,