اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 3:08 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 12:41 صباحًا

بشرى سارة لقطاعي “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات” و”فضاءات الترفيه والألعاب”،

بشرى سارة – الحسن ولدالمسكين/المغرب الحر

تطبيقا لمقتضيات المرسومين 2.20.876 و 2.20.877 المتعلقين بدعم قطاع “تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات”، وكذا قطاع “فضاءات الترفيه والألعاب” أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي،في بلاغ له  امس الاثنين 14/12/2020 ،على البوابة المعدة ل covid19.cnss.

عن عملية الشروع في تلقي طلبات الدعم المخصص لهذين القطاعين“تموين الحفلات وتعهد المناسبات والتظاهرات” و”فضاءات الترفيه والألعاب”عن الفترة الممتدة ما بين شهر شتنبر وشهر دجنبر 2020“ إذ ينهي إلى علم المشغلين المنتمين لهاذين القطاعين، أنه قد أصبح بإمكانهم تقديم طلب الاستفادة من التعويض الجزافي لصالح أجرائهم عن الفترة المعلنة، وأضاف أنه على الراغبين في تمكين أجرائهم من الاستفادة من هذا التعويض برسم أشهر: شتنبر، أكتوبر ونونبر 2020، القيام بتقديم طلباتهم على البوابة covid19.cnss.ma، و ذلك إلى غاية 20 دجنبر 2020، أما بالنسبة لشهر دجنبر فعليهم تقديم طلباتهم على البوابة في الفترة الممتدة من 16 دجنبر 2020 إلى 03 يناير 2021 “.
ولتسهيل استعمال هذه البوابة، قام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإعداد دليل توضيحي يمكن تصفحه عبر موقعه الرسمي www.cnss.ma، وعبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.


أوسمة : , , , , , ,