اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 2:53 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 1:02 صباحًا

المدير العام لشركة دانون : حليب سنطرال ب 3.20 إنطلاقا من يوم غد الجمعة

زهراء لبيدير –
أكد المدير العام لشركة دانون الفرنسية مانويل فابر الحاملة لعلامة حليب سنطرال التجارية أن الشركة قد باشرت عملية مراجعة سعر الحليب بعد حملة المقاطعة الشعبية بكل ربوع المملكة، و أنها قد قررت تخفيض سعر النصف لتر من هذه المادة ب -30 سنتيم الذي استهدفته حملة مقاطعة شعبية واسعة بالمغرب، ليصبح 3.20 دراهم، وذلك انطلاقا من يوم غد الجمعة 07 شتنبر.
هذا، وكشف مانويل فاير أن سنطرال ستعرض منتوجا جديدا للحليب من سعة 470 مل – 50% من الدسم مع إضافة 15غ من الدهون النباتية بثمن 2.5 درهم، و الذي يعتبر منتوجا رئيسيا في فرنسا، و يحتوي على نفس المكونات الصحية الموجودة في الحليب كامل الدسم، كالكالسيوم وفيتامين ب والبروتين، وهو حليب خفيف وسهل الهضم.

و يبدو أن عقد مانويل فابر لندوة الصحفية لتسليط الضوء على نتائج حملة التواصل بين الشركة و المستهلك و كذا المزارعين و كافةالمنعشين الفلاحيين، تحت شعار “نتواصلوا ونواصلوا” هدفها هو الحد من الآثار السلبية للمقاطعة الشعبية التي تسببت في خسائر فادحة للشركة، و كبدتها -40% من حجم مبيعاتها بمختلف نقاط البيع، و أضاعت معها أكثر من 50% من أسهمها، و كانت سائرة في طريق الإفلاس الحقيقي.

فعل يوقف هذا الإعلان حملة المقاطعة الشعبية المنتوجات شركة دانون الفرنسية؟ و هل يقتنع المواطن المغربي المقهور بهذا السعر؟ قريبا تنجلي الحقيقة.

و لنا عودة للموضوع.

أوسمة : , , , , , ,