اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:14 صباحًا
جديد الأخبار
تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا
أخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:02 مساءً

ظهور تفاصيل ومعطيات جديدة و مثيرة تكشف عن الوحش الذي اغتصب ووشم “خديجة”

عزيز احجيبي –

علمنا من مصادر موثوقة، أن عناصر الدرك الملكي بأولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح، تسابق الزمن من أجل الوصول إلى مكان المبحوث عنه والذي يلقب بـ”البربرة” وهو طليق خديجة، هو من يقف وراء الوشوم التي تغطي جسد الفتاة القاصر خديجة وقام باحتجازها واغتصابها لمدة أسبوع في منزله، قبل أن تتفجر قضية الإغتصاب الجماعي لدى الرأي العام.

ووفق المعطيات المتوفرة الجديدة فإن المعني بالأمر منح 5 حبات من القرقوبي لخاطفيها الـ 11 شابا مقابل حصوله على الفتاة خديجة، وهو ما تأتى له حيث اقتاد القاصر ليلا، وبعيدا عن الأنظار اختلى بها في منزله بمنطقة أولاد عياد حيث بدأ في ممارسة الجنس عليها وتعذيبها بوشم جسدها بالوخز بالإبر وبالكي بالسجائر، قبل أن يتخلص منها بإعادتها إلى خاطفيها الذين مارسوا عليها كل أنواع التعذيب لعدة أسابيع.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,