اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:37 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2020 - 11:29 مساءً

الخطوط الملكية توقف رحلاتها نحو بريطانيا

إبراهيم بنطالب

في أعقاب اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد في بريطانيا، قرر المغرب تعليق رحلاته من وإلى هذه الدولية، لحماية المغاربة من هذا النوع الجديد من الفيروس القاتل.
وأعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن تعليق رحلاتها من وإلى بريطانيا وذلك إلى إشعار لاحق.
قرار الشركة المذكور تم الاعلان عنه مساء أمس الأحد، تفعيلا لقرار حكومة العثماني، التي اتخذت تدابير احترازية لمنع تسلل السلالة الجديدو لفيروس كورونا الى المغرب.
واتخذ المغرب هذه الخطوة الاحترازية بعدما بدأت السلالة الجديدة لفيروس كورونا تعرف انتشارا واسعا في أوربا بالخصوص، إذ بدأ هذا الفيروس ينتشر أكثر بكل من إيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، وإيرلندا.

أوسمة :