اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:34 مساءً
جديد الأخبار
مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إنتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة
أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2020 - 1:21 مساءً

وفاة الوزير الأسبق محمد الوفا بعد معاناته مع فيروس كورونا المستجد

حميد مدفعي –

إنتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الأحد 27 دجنبر 2020 الأستاذ محمد الوفا عن عمر يناهز 72 سنة، بسبب مضاعفات وباء كوفيد 19. و قد سبق للراحل سنة 1976 أن كان أستاذا مساعدا بكلية الحقوق بالرباط، وتولى منصب الكاتب العام للشبيبة الإستقلالية من سنة 1976 إلى سنة 1984. يعد محمد الوفا إسما من الأسماء السياسية الأبرز في حزب الاستقلال، حيت ترأس منصب رئاسة بلدية مراكش من 1983 إلى 1992، وتقلد عدة مناصب، فقد شغل الراحل منصب سفير للمغرب في الهند من سنة 2000 الى 2004، وأيضا عين سنة 2006 سفيرا بإيران، وسفيرا بالبرازيل، وشغل الراحل في آخر مشواره السياسي منصب وزير التربية الوطنية في حكومة بنكيران الأولى، ووزيرا منتدبا مكلفا بالشؤون العامة في الحكومة الثانية التي ترأسها بنكيران. وبهذا المصاب الجلل، ينضاف محمد الوفا إلى قائمة ضحايا هذا الفيروس الذي لا يتعب ولا يمل، زارعا بين الناس الخوف من الإصابة به.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.