اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 3:46 مساءً
جديد الأخبار
أشرف الغربي بطل برنامج ستانداب هذا الموسم و المحظوظ بنيل جائزة البرنامج القصر الكبير – سرقة سيارة من نوع فيات بونتو في واضحة النهار و أمام أعين صاحبها القصر الكبير – الرائد العوفير رئيس وحدة الوقاية المدنية ينتقل إلى مدينة المحمدية عندما تقوم وسائل التواصل الاجتماعي بتطبيق القانون جريمة قتل راحل ضحيتها شاب في عقده الثاني بالحي المحمدي الدار البيضاء فك العزلة عن المناطق القروية بإقليم شيشاوة السيد بوانوا يستقبل ادارة النادي المكناسي المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب
أخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2020 - 1:35 مساءً

تأثير شبكات ال 5G على حياتنا

ياسر الوازي

●- سنة 1979 انطلقت شبكة الجيل الأول 1Gفي امريكا بقوة تردد مابين 894-824MHz..

1ميغا هيرتز هي مليون عملية في الثانية الواحدة . وسرعة نقل البيانات هي 144كيلوبايت في الثانية
●- سنة 1990 انطلقت شبكة الجيل الثاني2G في فلندا بقوة تردد بين 380-1800MHz
●- سنة 2003 انطلقت شبكة الجيل الثالث في اليابان وانطلق معها الانترنت بقوة تردد بين 900MHz-1800
●- سنة 2009 انطلقت شبكة الجيل الرابع في كوريا الجنوبية بقوة تردد بين 800MHz-2000
●- سنة 2020 انطلقت شبكة الجيل الخامس بقوة تردد 300MHz-100GHz يعني 100 مليار عملية في الثانية . يعني ترددات شبكة الجيل الخامس نفس ترددات الميكروويف اي انها موجات ميليمترية . قاموا في هولندا وبعض مناطق اخرى بتجربة لشبكة 5G بتردد سرعة فائقة نتج عنها موت اسراب للطيور .
نهايةً الموجات موجودة منذ سنوات لكن الآن طوروها بطريقة نانو الايون الكهرومغناطيسي فائق التردد لينشروه تحت اسم التكنولوجيا 5G.
وأول تأثير خطير على البشر كان تعفن الخلايا الناتج عن تخثر الدم.
والخطر الآخر انتقل بشكل سريع الى النحل ليقتل أكبر عدد منهم في العالم ولأن النحل يتميز بقرون استشعار تحاكي (الموجات الكهرومغناطيسية) تأثرت فورا.
الترددات الخطيرة موجودة فعلا وتصيب الاشخاص التي تقل مناعتهم عن 20% ولديهم امراض مزمنة واهمها الضغط وتخثر الدم فهي لا تنتقل بالهواء ولا بالاسطح والخ.
إنها موجودة بموجات التردد الراديو والكهروايوني في الجو لاتؤثر ابدا على الفئة التي لاتعاني من امراض مزمنة وحتى من يعانون الامراض المزمنة يمكنهم تفادي خطر الترددات بتناول مميعات الدم .
البعض ممكن يستغرب وجود اصابات بسوريا ولبنان والعراق والاردن رغم عدم وجود ابراج5G.. غالب الاصابات بنسبة 90% هي من القادمين لهذه البلدان اما السبب الثاني وهو الاهم ان الموجات ليست محصورة في البلدان التي زرعت ابراج5G. موجات الترددات تنتقل وتتبعثر عبر الطبقة الاولى للغلاف الجوي (الستراتوسفير)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.