اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:00 مساءً
جديد الأخبار
مناورات الأسد الأفريقي بالمغرب 2021 المنتخب الوطني النسوي للمظليين يفقد إحدى أبرز عناصره القصر الكبير – رئيس جمعية حماية المستهلك يراسل عامل إقليم العرائش وباشا المدينة للتدخل العاجل لهذا السبب. إقليم شيشاوة – درك شيشاوة يفكك عصابة تستخرج الكنوز المدفونة بسيدي محمد الدليل قيادة السعيدات عاجل – إنفجار ضخم يهز مدريد طنجة – إتحار شاب عشريني بمنطقة اكزناية المغرب: انخفاض الحركة الجوية بأكثر من 71٪ في 2020 استشهاد جندي مغربي بجمهورية إفريقيا الوسطى. تمديد فترة العمل بالتدابير الوقائية لأسبوعين إضافيين المغرب يحسن موقعه في ترتيب القوة العسكرية 2021 القصر الكبير – الكتابة المحلية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم لقاء تواصليا شيشاوة :تفقد أشغال تهيئة مسلك الطريق الجديد لدوار تبردجوت ● الحكومة تقرر تمديد العمل بإجراءات حالة الطوارئ لأسبوعين إضافيين و تستمر معانات ساكنة بني يخلف المحمدية من الكلاب الضالة أصيلة : خلاف أسري ينهي حياة أم على يد زوج ابنتها تعبيد اجزاء مهمة من الطريق لفك العزلة في بعض مناطق اقليم شيشاوة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 1:18 مساءً

رسالة من أستاذة لم تتوصل بمستحقاتها المادية منذ 2019.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عزيزة لغليمي أستاذة بجهة مراكش_اسفي، مديرية قلعة السراغنة فوج 2019.لم أتوصل بمستحقاتي المالية منذ تاريخ تعييني.
حاصلة على دبلوم مهندس دولة بكلية العلوم و التقنيات جامعة القاضي عياض مراكش.
اجتزت مباراة التعليم بسلك الابتدائي وتم قبولي وتلقيت تدريبا بمركز تكوين الأساتذة بقلعة السراغنة واستفدت من المنحة كذلك،
تخرجت كباقي الأساتذة و أدرس بمجموعة مدارس أولاد ناصر زمران، كما استفدت من الحركة الانتقالية في إطار التبادل.
سعيا لحل مشكلتي المتعلقة بعدم حصولي على راتبي قمت بعدة استفسارات لدى كل من المديرية و الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة مراكش-آسفي؛ لكن الجواب ظل نفسه :ستسوى وضعيتك إن شاء الله لازلنا ننتظر تأشير الخازن المالي؛ في حين أتحمل مصاريف التنقل يوميا 100km ذهابا و ايابا و قمت بمراسلة السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي عبر السلم الإداري و السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين جهة مراكش-آسفي ولم أتلقَّ أي جواب و إلى حدود الآن لم تتم تسوية وضعيتي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.