اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 - 10:14 صباحًا
جديد الأخبار
بطل فائز بأول حزام في بطولة المغرب الاحترافية باغي يخلي دار بو الملولي و كيتمنى يقبل التحدي ديال بصح إعتراف شابة مغربية كانت مدمنة على القرقوبي : ارتكبت أخطاء و امي ماتت بسبابي ” عاونوني راني ندمانة “ سمعوا الاتهامات الخطيرة لزوجة موظف بمكناس تقول أن زوجها م.ات في السجن ظلما – تابعوا هذه هي المشاريع الفلاحية التي سهر عليها أخنوش مع مؤسسة الجود للتنمية المجالية بجماعة أجوكاك بعد رحيل بنت الكارة – تصريحات صادمة لأهلها و جيرانها : هذي هي أسباب الوفاة و لي قتلها خاصو يموت أم الطفلة ضحية جريمة قتل بجماعة احلال بمدينة الكارة :”الكارة ولات فيها السيبة” صراع الطاكسيات و الحافلات بالمحمدية – صراع لا ينتهي شوفوا شنو طاري بمكناس – مكناس كلها حاضرة لتشييع جنازة مشجعي و إعلاميي الكوديم مبادرات طيبة تنموية لجمعية جديدة العهد بإمي أوݣادير إقليم طاطا تدشين مشروع تقوية البنايات الأساسية للقطاع الفلاحي و التجهيزات الهيدرو فلاحية بإقليم الحوز القصر الكبير : منظمة الشبيبة الاستقلالية تنظم ندوة حول برنامج انطلاقة . ياسين بوراس الناجي الوحيد من حادثة سير مناصري فريق النادي المكناسي القصر الكبير – نظمت جمعية الإشراق للتنمية الإجتماعية والثقافية بثانوية أحمد الجباري التأهيلية نشاطا بيئيا مهما القصر الكبير بيان استنكاري الجمعية المغربية لحماية و الدفاع عن حقوقه حول زيوت المائدة القصر الكبير – السلطات تمنع وقفة احتجاجية “للهيئات المناضلة ” تخليدا ل 20 فبراير . قلعة السراغنة : الجبهة الاجتماعية المغربية، تخلد الذكرى العاشرة لحركة 20 فبراير
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2021 - 4:40 مساءً

زوجة صلاح الدين الغمري تعترف

الوازي ياسر

أفادت قناة 2M ، الجمعة ، عن الصحفي صلاح الدين الغمري الذي توفي قبل شهر بنوبة قلبية. وقد أشاد به أقارب المتوفى وزملائه وأصدقائه ، مما أسعد جمهور الغمري. من جانبها ، تحدثت أرملته للمرة الأولى بعد وفاته التي أثارت ضجة في المغرب. “التقيت صلاح الدين في روسيا ، في السنة الثالثة من كلية الصحافة. كان لا يزال نشطا. صلاح الدين كان متحمسا جدا عندما قدم برنامج “أسئلة كورونا”. لقد جعل مهمته المساهمة في هذه المعركة. ما زلت لا أستطيع أن أستوعب وفاته. كيف يمكنني العيش بدونه؟ لقد كان نصفي الآخر ، عائلتي …

. وللتذكير ، توفي صلاح الدين الغمري ، الصحفي النجم في قناة 2M ، في 10 ديسمبر في الدار البيضاء ، إثر أزمة قلبية. عن عمر (52 عاما) سلم الروح في سيارة الإسعاف أثناء نقله إلى مستشفى في العاصمة. ارتفعت شعبية الفقيد لدى المشاهدين وجميع المواطنين المغاربة منذ تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ، وذلك بفضل برنامج التوعية والإعلام الذي قاده خلال جميع مراحل البرنامج. هذه الأزمة الصحية ، لا سيما خلال فترة الحجر الصعبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.