اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 6:29 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2021 - 9:20 مساءً

أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية

ياسر الوازي –

فقد اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية حسب مصادر إعلامية، و ذلك بعد أن جرفتهم التيارات البحرية القوية خلال تدريب بحري في 20 يناير قبالة القصر الصغير.
حيت اجتاحت التيارات البحرية القوية للغاية متدربي الكوماندوز من البحرية الملكية خلال هذا التدريب ، وتمكن بعضهم من استعادة الساحل المغربي بمساعدة خفر السواحل وبرج القوات البحرية الملكية. ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن مصدر عسكري. تم الإعلان عن فقدان أربعة متدربين. تمكن اثنان من هؤلاء من السباحة عائدين إلى الساحل الإسباني في أمواج شديدة من البحار الهائجة. وقد أعيد هذان الجنديان إلى الوطن عن طريق الجو التابع للقوات المسلحة الملكية وهما في حالة صحية جيدة. الجنديان الآخران ما زالا في عداد المفقودين ، يشير المصدر العسكري ، الذي يشير إلى أن عدة أصول جوية وبحرية تابعة للقوات المسلحة الرواندية والدرك الملكي ، المتخصصة في عمليات البحث والإنقاذ ، تنتشر للبحث عنهما ، في إطار نظام SAR الوطني (البحث والإنقاذ).

أوسمة : , , , ,