اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:30 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 12:10 صباحًا

أعلنت Orange Maroc عن استحواذها على Etix Everywhere Maroc واستحوذت على مركز بيانات محايد بمعايير دولية

الوازي ياسر

تواصل Orange Maroc استراتيجيتها التنموية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال إنهاء الاستحواذ على Etix Everywhere Maroc ، وبالتالي لديها مركز بيانات محايد وفقًا للمعايير الدولية ، معتمد من المستوى الثالث “التصميم” و “المرفق المُنشأ” من قبل معهد Uptime Institute.

“مراكز البيانات هي أصول استراتيجية لتطوير Orange المغرب لسببين. أولاً وقبل كل شيء ، يساهمون في تطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائنا التجاريين بما يتماشى مع خطة Engage 2025 لمجموعة Orange. تنص هذه الخطة على الشركات التابعة للمجموعة لتقديم نفسها كمشغل حقيقي لتكنولوجيا المعلومات / خدمات البنية التحتية للاتصالات. سيتعين على الأخير أيضًا دعم الشركات بظهور 5G ، الأمر الذي يتطلب الكثير من حيث الكمون ويعد بنمو هائل في حجم البيانات: لذلك سيتعين علينا مراجعة تصميم بنية شبكتنا ، من خلال تقريب مراكز الاستضافة للهوائيات الخاصة بنا ، من أجل ضمان فترة انتقال تلبي التحديات الجديدة لشبكة 5G. إن التصميم المبتكر لمراكز بيانات Etix Everywhere يجعل من الممكن الاستجابة لهذين التحديين “قال إبراهيم السباعي ، نائب رئيس شركة Orange المغرب في مجال B2B. مركز البيانات الوحيد في الدار البيضاء الذي يستفيد من شهادة Tier III “منشأة مبنية” ، يلبي مركز البيانات Etix Everywhere Maroc أفضل المعايير في الصناعة ، ولا سيما بفضل الحل التقني الصناعي المنتشر في جميع البنى التحتية التي تديرها Etix Everywhere دوليًا. تستفيد المرحلة الأولى من مركز البيانات من استمرارية الخدمة بنسبة 100٪ منذ بدء تشغيله في مايو 2015. وفي النهاية ، سيوفر مركز البيانات أكثر من 1000 كيلو وات من سعة الاستضافة عبر 3 وحدات فنية مستقلة. يستفيد مركز الاستضافة من وجود 3 مشغلي اتصالات في التوريد المزدوج ، مما يضمن اتصالاً ممتازًا وزمن انتقال منخفض لعملائه. لذلك ، فهي محايدة من وجهة نظر Telecom وستظل كذلك ، مما سيسمح للعملاء باختيار المشغل (المشغلين) بحرية. تخصصت Etix Everywhere منذ إنشائها في بناء وتشغيل “مراكز بيانات Edge” أو “مراكز البيانات المحلية”. وبالتالي ، فإن مركز البيانات هذا هو لبنة جديدة في ارتفاع قيمة عروض خدمة Orange المغرب ، والتي تهدف إلى دعم كل من الشركات المحلية والحسابات الرئيسية في استراتيجية الرقمنة الخاصة بهم من خلال توفير مساحة استضافة لهم.في مكان آمن تمامًا ولكن أيضًا من خلال توسيع العرض من البنى التحتية السحابية العامة والخاصة في مركز البيانات الجديد هذا.

أوسمة :