اليوم السبت 6 مارس 2021 - 6:15 مساءً
جديد الأخبار
الهيدروجين الأخضر: المغرب يهيمن على المرتبة الاولى في العالم مستقبلا المغرب : ضبط ما يقرب من 7 أطنان من مخدر القنب الهندي عودة الروح إلى إحدى وحدات الصناعية لتدوير النسيج بالفنديق حادثة سير تودي بسائق طاكسي من الحجم الكبير بسوق الأربعاء الغرب. المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر . توالي الاعتداءات يغلق مركز صحي بسطات وفاة شخص داخل حمام شعبي بحي المسيرة بمراكش عاجل شوڤو ديال الحمام خطف روح فتاة بمدينة تطوان حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير . المغرب – ألمانيا: هكذا كانت ردة فعل برلين على قرار بوريطة العدالة: وضع المغرب والاتحاد الأوروبي هدفين استراتيجيين تهنئة ـ ياقوت تزين بيت الزميل عبد الغفار عباضلة الحاجب تودع ابنتها ابتسام إلى مثواها الأخير التي توفيت بممر عين خادم إثر حادثة سير. افتتاح قنصلية أردنية بالعيون تأكيد للحق التاريخي الثابت للمغرب بسيادته على كامل أراضيه تعزية في وفاة والد والي أمن ولاية فاس. إشادة دولية بحملة التلقيح بالمملكة المغربية
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 12:10 صباحًا

أعلنت Orange Maroc عن استحواذها على Etix Everywhere Maroc واستحوذت على مركز بيانات محايد بمعايير دولية

الوازي ياسر

تواصل Orange Maroc استراتيجيتها التنموية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال إنهاء الاستحواذ على Etix Everywhere Maroc ، وبالتالي لديها مركز بيانات محايد وفقًا للمعايير الدولية ، معتمد من المستوى الثالث “التصميم” و “المرفق المُنشأ” من قبل معهد Uptime Institute.

“مراكز البيانات هي أصول استراتيجية لتطوير Orange المغرب لسببين. أولاً وقبل كل شيء ، يساهمون في تطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائنا التجاريين بما يتماشى مع خطة Engage 2025 لمجموعة Orange. تنص هذه الخطة على الشركات التابعة للمجموعة لتقديم نفسها كمشغل حقيقي لتكنولوجيا المعلومات / خدمات البنية التحتية للاتصالات. سيتعين على الأخير أيضًا دعم الشركات بظهور 5G ، الأمر الذي يتطلب الكثير من حيث الكمون ويعد بنمو هائل في حجم البيانات: لذلك سيتعين علينا مراجعة تصميم بنية شبكتنا ، من خلال تقريب مراكز الاستضافة للهوائيات الخاصة بنا ، من أجل ضمان فترة انتقال تلبي التحديات الجديدة لشبكة 5G. إن التصميم المبتكر لمراكز بيانات Etix Everywhere يجعل من الممكن الاستجابة لهذين التحديين “قال إبراهيم السباعي ، نائب رئيس شركة Orange المغرب في مجال B2B. مركز البيانات الوحيد في الدار البيضاء الذي يستفيد من شهادة Tier III “منشأة مبنية” ، يلبي مركز البيانات Etix Everywhere Maroc أفضل المعايير في الصناعة ، ولا سيما بفضل الحل التقني الصناعي المنتشر في جميع البنى التحتية التي تديرها Etix Everywhere دوليًا. تستفيد المرحلة الأولى من مركز البيانات من استمرارية الخدمة بنسبة 100٪ منذ بدء تشغيله في مايو 2015. وفي النهاية ، سيوفر مركز البيانات أكثر من 1000 كيلو وات من سعة الاستضافة عبر 3 وحدات فنية مستقلة. يستفيد مركز الاستضافة من وجود 3 مشغلي اتصالات في التوريد المزدوج ، مما يضمن اتصالاً ممتازًا وزمن انتقال منخفض لعملائه. لذلك ، فهي محايدة من وجهة نظر Telecom وستظل كذلك ، مما سيسمح للعملاء باختيار المشغل (المشغلين) بحرية. تخصصت Etix Everywhere منذ إنشائها في بناء وتشغيل “مراكز بيانات Edge” أو “مراكز البيانات المحلية”. وبالتالي ، فإن مركز البيانات هذا هو لبنة جديدة في ارتفاع قيمة عروض خدمة Orange المغرب ، والتي تهدف إلى دعم كل من الشركات المحلية والحسابات الرئيسية في استراتيجية الرقمنة الخاصة بهم من خلال توفير مساحة استضافة لهم.في مكان آمن تمامًا ولكن أيضًا من خلال توسيع العرض من البنى التحتية السحابية العامة والخاصة في مركز البيانات الجديد هذا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.