اليوم الأحد 11 أبريل 2021 - 1:23 صباحًا
جديد الأخبار
الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة تشييع جـ نازة والد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمكناس بحضور وزير الداخلية وبعض الوزراء تصريحات مثيرة لنزار سبيتي أمام المحكمة بمكناس : ماكان لا عرس لا والو، و الراجل هو لي سيمع من مراتو..
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2021 - 5:37 مساءً

أصابع الاتهام تشير إلى مقربين من العائلة في جريمة حي الرحمة.. (عصابة وراء الفعل وكاميرا المراقبة وثّقت شخصين)

ياسر الوازي –

لايزال التحقيق المفعل قصد تحديد الجاني او الجناة المفترضين على خلفية فاجعة حي الرحمة بسلا، متواصل الى حدود الساعة، وزاد من تعقيد الامور اضرام النار الذي اعقب الجريمة، والذي تسبب في محو البصمات والادلة..
وحسب مصادر ومعطيات توصلت بها جريدة المغرب الحر من مقربين لعائلات الضحايا وجيرانهم، فإن الامر يتعلق بعصابة اجرامية لها حسابات مع العائلة، ويستبعد ان يكون الجاني منفردا، اثناء اقدامه على الجريمة، كما أن تحليل البصمات والعينات البيولوجية التي تم الحصول عليها من عين المكان، لازال مستمرا لحدود الساعة من طرف الشرطة العلمية والتقنية، كما أن المحققين يقومون بتفريغ ما سجلته كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط المنزل الذي عثر داخله على الجثث، بالإضافة إلى الاستماع إلى إفادات الشهود ومعارف الضحايا، علهم يحصلون على معلومة تفيد في التحقيق.جريمة غير متوقعة تلك التي استيقظ عليها سكان حي الرحمة بمدينة سلا، نهاية الأسبوع المنصرم، وراح ضحيتها 6 أشخاص من عائلة واحدة بعدما تم ذبحهم وإضرام النار في المنزل قصد تضليل الأبحاث، أو هكذا قيل بعد تضارب الروايات حول من يكون الجاني؟
هذه الجريمة التي استنكرتها مختلف الأطياف والهيئات، واهتز لها الرأي العام الوطني وتداولها الإعلام العربي، لم يتم فك خيوطها بعد والتوصل إلى مرتكبها أو مرتكبيها -في حال ما إذا كان الأمر يتعلق بأكثر من شخص رغم مرور أزيد من 48 ساعة، وهذا الأمر دفع بالعديد ليتساءلوا حول الأسباب التي لم تعجل في إلقاء القبض على المتورطين المفترضين، علما أن المغرب يتمتع بفرق أمنية تشتغل وفق أساليب وتكتيكات في غاية الدقة تمكنها من فك ألغاز جرائم كبرى واستباق وقوع أخرى حتى قبل تنفيذها.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.