اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:23 صباحًا
جديد الأخبار
تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا
أخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 6:46 مساءً

العربية للطيران المغرب تكشف عن برنامجها الصيفي

الوازي ياسر-

شركة طيران منخفضة التكلفة العربية العربية المغربية تكثف رحلاتها إلى الوجهات الأوروبية. وقد أطلقت للتو برنامجها الصيفي مع 5 وجهات جديدة من المغرب إلى إسبانيا. وسيتم تشغيل هذه الخدمات الجديدة اعتبارا من 28 مارس، وسوف تخدم بلباو وفالنسيا من طنجة، ملقة من فاس، وبرشلونة من مطار مراكش المنارة.

سيتم تشغيل الرحلات من طنجة مرتين في الأسبوع. تربط الشركة حاليًا ديترويت بمالقة بخمس رحلات أسبوعيًا. سيتم ربط مراكش وبرشلونة مرتين في الأسبوع (الخميس والأحد) وكذلك فاس ومالقة (الثلاثاء والجمعة). من مطارات الدار البيضاء وفاس وطنجة والناظور ومراكش ، تربط الشركة حوالي ثلاثين وجهة. من بين أمور أخرى ، أغادير وأمستردام وبروكسل ومدريد وباريس واسطنبول.

أوسمة : , , , ,