اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 11:12 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 3:54 مساءً

حالة انتحار جديدة بالقصر الكبير .

إبراهيم بنطالب

 

أقدمت سيدة على وضع حد لحياتها شنقا، زوال اليوم الجمعة 05 مارس الجاري، داخل بيت الزوجية الواقع بحي السلام (دوار الحلوفي)

 

واستنادا إلى مصدر من عين المكان افاد لجريدة “المغرب الحر” فإن الهالكة، البالغة من العمر 49 سنة متزوجة ولذيها ثلاثة أطفال تعاني من اظطرابات نفسية ، وسبق أن هددت بالانتحار وتم إنقاذها .

 

وفور علمها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الشرطة إلى مسرح الواقعة، حيث أجرت معايناتها الأولية، قبل أن تقرر توجيه جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بمستشفى القصر الكبير ، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة بينما فتحت الضابطة القضائية بحثا للوقوف على ملابسات، وظروف النازلة.

أوسمة : , , ,