اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 11:18 مساءً
جديد الأخبار
الجنرال محمد فاخر على أعتاب العودة للتدريب من بوابة العاصمة العلمية.  اجراءات امنية مشددة على مستوى مدخل ووسط مدينة مكناس المقابر العاءلية بالدار البيضاء والاثمنة الخيالية.  حادتة سير(إنقلاب سيارة من نوع pickup Izuzu) بالطريق الجهوية رقم 107 بجماعة تمنارت إقليم طاطا. ورتل القران ترتيلا .مسابقة حفظ وتجويد القران الكريم محاكمة.. الوقاحة والتهور تؤدي إلى السجن الكنفدرالية الأفريقية_نهضة بركان خارج المنافسة وزارة الصحة تستغيث باطر طبية من خارج البلاد مستقبلا الكنفدرالية الأفريقية_الرجاء يعودبنقاط المباراة من تانزانيا كأس العرش-الوداد يتأهل على حساب فريق واد زم الݣارة.. أمين الوهابي إبن مدينة الݣارة يشارك في ملحمة فنية عن القدس خبر وفاة الشاب هشام فرساوي من أبناء الحي المحمدي(الديوانة) عاجل :حادثة سير مروعة بحي الاطلس بمكناس أمزازي : اجتماع اللجنة المكلفة بتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة .
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 5:35 مساءً

مدينة تملالت قلعة السراغنة : تأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية

تملالت – الحسن اليوسفي

عقد مجموعة من الفاعلين الجمعويين والسياسيين اليوم الثلاثاء 09 مارس 2021، على الساعة 15:45 بعد الزوال بمنزل أحد الفاعلين الجمعويين بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، جمعا عاما من أجل تأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، بحضور المنسق الإقليمي للحزب السيد عبد الهادي الغراري، وممثل السلطة المحلية في شخص الشيخ سعيد أيت أولحاج، والإعلام الوطني والمحلي.
استهل افتتاح الجمع العام التأسيسي بكلمة المنسق الإقليمي للحزب السيد عبد الهادي الغراري رحب فيها بالضيوف الكرام وبجميع الحاضرين، بعدها أعطى لمحة تعريفية عن الحزب وأهدافه المتجلية في خدمة الوطن والمواطن، ليتم بعد ذلك تلاوة القانون الأساسي، بعدها فسح المجال لباب المداخلات في وجه العموم.
في الختام، تم التصويت وتأسيس المكتب المحلي لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، حيث أسفر الجمع التشكيلة التالية،
الكاتب : أحمد العطاعطة
النائب : عبد الرحيم فيضة
المقرر : جلال الأشكر
نائبه. : العلمي الأشكر
الأمين : حميد أيت طالب
النائب : المهدي مروان
المستشار : عمر منصور
المستشار : رحال بوزرود
المستشار : جواد العتابي
المستشارة : مريم الرحمي
المستشار : هشام معطوف
لتختتم فعاليات الجمع العام بتلاوة برقية الولاء والطاعة، التي أعرب فيها السيد عبد الهادي الغراري نيابة عن الجميع، عن أسمى آيات الطاعة والولاء، وأزكى مشاعر المحبة والوفاء، سائلا الله عز وجل أن يمتع جلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة واليمن والإقبال، ويسدد خطى جلالته، ويحقق في عهده الميمون ما يصبو إليه من عزة الوطن والدين، وأن يبقيه ذخرا للبلاد ولشعبه الوفي الكريم، وأن يكلل بالتوفيق والنجاح مساعي جلالة الملك لتنمية البلاد، وإسعاد العباد، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي العروبة والإسلام، وبطلي التحرير والاستقلال، جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، وجلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.