اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 10:23 مساءً
جديد الأخبار
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 8:40 مساءً

الداخلة – تصرف أرعن لموظفة بالأكاديمية قد يزيد من الاحتقان داخل المنظومة التعليمية

ذ. أحمد الغرب –

عمدت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على تداول فيديو مسرب من داخل مقر الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الداخلة وادي الذهب.
حيث أقدمت إحدى الموظفات على تصرف مؤسف ولا مسؤول ،إذ قامت بمعية احد الموظفين على استدراج بعض التلاميذ لمقر الأكاديمية المذكورة وتحريضهم ضد الأساتذة علنًا، حيث تظهر كما هو مبين في الفيديو وهي تشكك في كفاءة الأساتذة المفروض عليهم التعاقد و في أحقيتهم في ولوج اسلاك الوظيفة العمومية و لم تكتفي بهذا القدر بل شككت في شفافية المباريات في اتهام صريح لوزارة امزازي.
مع ما لهذا الفعل المتهور من إساءة لمؤسسات الدولة؛ وللدولة نفسها !
في الوقت الذي ينتظر فيه المواطن بفارغ الصبر اصلاحا جذريا لقطاع يعد اللبنة الأساس لبناء مغرب الألفية الثالثة ها هي وزارة التربية مستمرة في تخبط مرفوض و عشوائية كبيرة اضرت بكل متدخلي القطاع.

أوسمة : , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.