اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:29 صباحًا
جديد الأخبار
تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا
أخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 8:12 مساءً

الحي الحسني بالدار البيضاء يتعزز بافتتاح مركز اتصال لتعاضدية التعليم لاستقبال ملفات المرض

افتتح يوم أمس السيد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري التعاضدية العامة للتربية الوطنية إلى جانب السيد عبد المومن الطالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء سطات وبحضور السيدة خديجة قباني المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بحي الحسني مركزا للاتصال التعاضدية بمدرسة عبد الله بن ياسين بالحي الحسني .
و سيقدم المركز مجموعة من الخدمات ذات الصلة باستقبال ملفات المرض و تقديم المعلومات و الارشادات و التوجيهات اللازمة ،
وتتجدد دينامية تقوية مراكز الاتصال على مستوى مدينة الدار البيضاء الكبرى بما تعرفه من اكراهات و صعوبات تعترض المنخرطات و المنخرطين على مستوى التنقل بالنظر إلى عامل الإزدحام وضعف انسيابية حركة السير .
وأكد السيد ميلود معصيد على التوجه العام للتعاضدية ومقررات مجلسها الإداري في تعزيز سياسة القرب التي تعرف ايقاعا مهما ساهم في تقوية شبكة مراكز الاتصال على مستوى جهات المملكة، مبشرا المنخرطات و المنخرطين بكون العديد من المناطق سوف تعرف افتتاح مراكز اتصال لتؤدي الخدمات اللازمة التي تتجاوب مع انتظارات و طموحات المنخرطات و المنخرطين.
وعبر مدير الأكاديمية على هذا المكسب التعاضدي الذي اضحى يتوسع بالعديد من عمالات و مقاطعات الدار البيضاء خدمة لنساء ورجال التعليم وذويهم ، منوها بدينامية الاوراش التي تعرفها التعاضدية ، وعلى الانفتاح الدائم لتقوية العمل المشترك مع التعاضدية لتيسير كل الخدمات التي تمكن المنخرطات و المنخرطين الاستفادة من خدمات التعاضدية بشكل أكبر.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,