اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 11:29 مساءً
جديد الأخبار
الجنرال محمد فاخر على أعتاب العودة للتدريب من بوابة العاصمة العلمية.  اجراءات امنية مشددة على مستوى مدخل ووسط مدينة مكناس المقابر العاءلية بالدار البيضاء والاثمنة الخيالية.  حادتة سير(إنقلاب سيارة من نوع pickup Izuzu) بالطريق الجهوية رقم 107 بجماعة تمنارت إقليم طاطا. ورتل القران ترتيلا .مسابقة حفظ وتجويد القران الكريم محاكمة.. الوقاحة والتهور تؤدي إلى السجن الكنفدرالية الأفريقية_نهضة بركان خارج المنافسة وزارة الصحة تستغيث باطر طبية من خارج البلاد مستقبلا الكنفدرالية الأفريقية_الرجاء يعودبنقاط المباراة من تانزانيا كأس العرش-الوداد يتأهل على حساب فريق واد زم الݣارة.. أمين الوهابي إبن مدينة الݣارة يشارك في ملحمة فنية عن القدس خبر وفاة الشاب هشام فرساوي من أبناء الحي المحمدي(الديوانة) عاجل :حادثة سير مروعة بحي الاطلس بمكناس أمزازي : اجتماع اللجنة المكلفة بتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة .
أخر تحديث : الخميس 1 أبريل 2021 - 5:29 مساءً

المحمدية : تماطل الوزارة يدفع أطر الإدارة التربوية لمواصلة الاحتجاج. 

أحمد الغرب-

 

لم تعد احتجاجات الجسم التعليمي حكرا على فئة دون غيرها ، بعد الأساتذة المفروض عليهم التعاقد ، الأساتذة حاملو الشهادات يأتي الدور على أطر  الإدارة التربوية التي تواصل الاحتجاج بتنظيمها لوقفة أمام مقر المديرية الإقليمية للتربية والتكوين.

تحت شعار اللاعودة و بمساندة النقابات الأكثر تمثيلية

استئنف الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار و رؤساء الاشغال ومديري الدراسة برنامجه النضالي المسطر وطنيا  بوقفة  أمام مقر المديرية الإقليمية بالمحمدية مطالبا بالاخراج الفوري للمرسومين المتوافق حولهما بشأن احداث مسلك الإدارة التربوية وإطار متصرف تربوي،

بالاضافة لمنح إطار متصرف تربوي لكل أطر الإدارة التربوية بالاسناد بدون قيد أو شرط وكذا التعجيل بتسوية ملف المتصرفين التربويين.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.