اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 3:09 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 11:28 صباحًا

الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب

علي بلخيري-

تلقت شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا، رسالة تهنئة من رئيس المجلس الوطني للصحافة السيد يونس مجاهد، هنأ فيها عثمان بنطالب بتكليفه بمنصب منسق الشبكة بالمملكة المغربية.

وجاء في رسالته:” بمناسبة تعيينكم منسقا ومكلفا بفتح تمثيلية لشبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالمغرب، يشرفني باسمي وباسم أعضاء المجلس الوطني للصحافة أن أهنئكم على نيكلم لهذا المنصب متمنين لكم التوفيق والسداد في مهمتكم الجديدة”.

كما عبر السيد يونس عن ترحيب المجلس الوطني للصحافة بالمملكة المغربية بفتح آفاق التعاون المشترك مع شبكة محرري الشرق الأوسط و شمال افريقيا بقوله :” إن المجلس منفتح على كافة أليات التعاون المشترك مع منظمتكم المحترمة”.

من جانبه أعرب بنطالب عن سعادته بهذه التهنئة الراقية من جانب هيئة وطنية مهنية عريقة مؤكدا رغبة الشبكة عبر مكاتب تمثيلاتها فتح أفاق التعاون مع المؤسسات المهنية والرسمية من أجل تنمية مهارات الصحفيين والاعلاميين وتلبية احتياجاتهم المهنية بتوفير المزيد من فرص التدريب والعمل ومبادرات التواصل الفعال مع زملاءهم أينما كانوا حول العالم ״.

وأضاف بنطالب:״ إن شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا تتميز باتساع رقعة المنخرطين فيها وانتشارهم جغرافيا حول العالم، وبخاصة في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو مايعزز فرص التواصل الثقافي والحضاري بينهم ويفتح آفاقا رحبة للتواصل والتدريب وتبادل الخبرات وتنمية القدرات المعرفية والمهنية وفرص العمل والاستثمار الإعلامي״.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,