اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 4:09 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 8:35 صباحًا

الفقيه بن صالح .. سبعيني يقتل ابنه الشاب ويدفنه في منزل الأسرة

الصديق نادي-

 

اهتزت ساكنة دوار أولاد سي بلغيت جماعة ولاد بورحمون إقليم الفقيه بن صالح يوم أمس الخميس 29/04/2021 على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب ثلاثيني على يد والده .

و حسب مصادر أمنية فقد تلقى الضحية عدة ضربات على مستوى الرأس بواسطة عصا من طرف والده الذي يبلغ من العمر 70 سنة ، مما تسبب له بجروح بليغة عجلت بوفاته على الفور .

و بعد الحادثة راح الجاني بدفن جثة إبنه في باحة المنزل لإخفاء الجريمة و التخلص منها ، قبل أن يتم اكتشافها من طرف عناصر الدرك الملكي ، بعد أن تقدمت شكاية بالحادث من طرف شقيقة الضحية .

ولا تزال لحد الساعة عناصر الدرك الملكي من التحقق في هذه الجريمة التي هزت المنطقة ، من أجل معرفة الاسباب و ملابسات الحادث وراء ارتكابها، فيما تم نقل جثة الابن الضحية الى مستودع الاموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي

أوسمة : , ,