اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 4:01 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 3:42 مساءً

بوزنيقة: الشرطة القضائية تلقي القبظ على تونسي بتهمة التجارة الدولية في المخدرات

علي بلخيري-

 

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بوزنيقة ، أمس الخميس 29 أبريل 2021 . القبض على مواطن تونسي يبلغ من العمر 45 سنة ، صدرت في حقه مذكرة بحث دولية من طرف السلطات القضائية الإيطالية ، الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات .

و حسب معطيات اللي توصل بها موقع ” المغرب الحر ” قد تم توقيف المواطن التونسي المزعوم خلال عملية أمنية بمدينة بوزنيقة ، بعدما أكدت عملية تنقيطه بقاعدة بيانات المنظمة الدولية الشرطة الجنائية ” انتربول ” ، حيث أن المشتبه به مبحوث عنه على الصعيد الدولي بموجب نشرة حمراء بناء على طلب من السلطات القضائية الإيطالية .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات الإيطالية بهذا التوقيف، وذلك قصد إرسال ملف التسليم.

أوسمة : , ,