اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 3:26 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : السبت 8 مايو 2021 - 12:04 مساءً

المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج 

علي بلخيري-

 

 

حسب بلاغ للمديرية العامة للطيران المدني.

يُشترط لدخول المغاربة العالقين بالخارج إضافة إلى التحاليل، حجز بإحدى الفنادق المحددة في نص البلاغ،

القرار ساري المفعول ابتداء من 08 ماي.

 

 

أخبرت وزارة السياحة المغربية، كافة شركات الملاحة الجوية المغربية و الأجنبية، من خلال دورية رسمية فتح الأجواء المغربية بشروط صارمة.

 

و يتعلق الأمر حسب ذات الدورية التي تم توزيعها باللغة الفرنسية، بإستقبال العالقين المغاربة عبر العالم، فقط.

 

و تضيف الدورية أن المغاربة العالقين عبر العالم سيكون بإمكانهم دخول المغرب بداية من يوم السبت 8 ماي، مع الإلتزام بشروط صارمة.

 

و من بين الشروط المفروضة على العالقين العائدين للمغرب، التوفر على تحليل طبي للكشف عن فيروس كورونا لا يتجاوز 48 ساعة، فضلاً عن إجبارية الحجز بإحدى فنادق المتواجدة بمطار محمد الخامس ووسط المدينة لفترة معينة في إنتظار التأكد من خلو كافة الوافدين من أي سلالة لفيروس كورونا.

أوسمة : ,