اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 5:18 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 12:37 مساءً

ثانوية تملالت مديرية قلعة تحتفي بالاستاذ عبد المالك الكبوري عربون اعتراف لما قدمه بالمؤسسة

تملالت – عمر فاضل

شهدت ثانوية تملالت التأهيلية يومه الخميس 27 ماي 2021 احتفالا خاصا بالسيد عبد المالك الكبوري أستاذ مادة الفيزياء والكمياء، بعد قضاء عشرون سنة من العطاء والعمل الجاد في المجال التعليمي بهذه المؤسسة، حيث تخرج على يديه أفواج وأفواج من التلاميذ والتلميذات.
وقد حضر لهذا الحفل التكريمي بالمؤسسة كل الأطر الإدارية والتربوية، بالإضافة إلى تلاميذ و تلميذات المؤسسة، وحسب استطلاع الرأي، فإن جميع مكونات ثانوية تملالت التأهيلية يشهدون بكفاءة الأستاذ عبد المالك الكبوري وجديته واجتهاده في عمله، وارتساماتهم هذه بمثابة رسالة اعتراف وامتنان للمجهودات التي قام بها الأستاذ خلال مساره المهني، لهذا تم تكريمه من طرف مديرة المؤسسة الأستاذة فاطمة الزهراء أيت ريالة، رفقة وباقي الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة.

أوسمة :