اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 3:23 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 4:40 مساءً

وجدة : انسحاب البرلمانية السابقة وعضوة بجماعة وجدة من حزب الجرار والإلتحاق بحزب الحمامة

المغرب الحر-

 

علمت جريدة “المغرب الحر ” من مصادر مطلعة أن المحامية سليمة فرجي والحاجة حورية عراض رئيسة جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة عضو المجلس الوطني للحزب والمستشارة بجماعة وجدة، قد انضمتا إلى حزب الأحرار بعد انسحابهما مؤخرا من البام، لتعمقا بذلك الأزمة التي يعيشها الحزب محليا وتكرسا نزيف الانسحابات.

وجاء انسحاب الأستاذة فرجي البرلمانية السابقة عن حزب الجرار والحاجة عراض في وقت توالت أزمات الحزب والتي كان آخرها مشكل المساعدات الرمضانية للمؤسسة التابعة للحزب والتي أسالت الكثير من الحبر دون ان يكلف أي مسؤول نفسه عناء توضيح الأمور للرأي العام

 

و بانسحابها تعبر عراض عن موقفها الرافض منح الحزب حظوة خاصة للغرباء على حساب المناضلين الحقيقيين، وهو ما شكل لديها قناعة راسخة لترك الحزب.

 

أما فرجي فلطالما وجهت سهام الانتقادات للطريقة يسير بها الحزب على المستوى المحلي، خاصة وأنها أعطت بدورها الشيء الكثير للحزب كبرلمانية وكسيدة قانون.

وبانضمام عراض وفرجي للحمامة تتحدد معالم الحزب في ما يستقبل من الاستحقاقات، و يزداد عدد

المنسحبين من البام نحو حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يبدو أنه قد استعد مبكرا للمعركة الانتخابية.

أوسمة : , ,