اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 4:02 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 1:29 مساءً

إسبانيا : الانفصالي ابراهيم الغالي يغادر إسبانيا في طائرة خاصة نحو الجزائر

علي بلخيري-

 

نشرت صحيفة “ديارو دي نافارا” الإسبانية، في صباح اليوم الأربعاء 2 يونيو الجاري، صوراً قالت انها التقطت لزعيم البوليساريو الإنفصالي ابراهيم غالي، لحظة وصول عدد من معاونيه لنقله صوب الجزائر.

 

 

وكشفت الصحيفة أن الصور تظهر لحظة خروج غالي رفقة معاونيه الذين أقدموا من الجزائر بخصوصه، من المستشفى حيث كان يعالج من كورونا نحو طائرة خاصة ستنقله الى الجزائر.

 

وكانت صحيفة “الباييس” الإسبانية، نشرت أمس الثلاثاء، إن زعيم جبهة البوليساريو الإنفصالي إبراهيم غالي غادر البلاد بعد ساعات من بدء محاكمته في اتجاه الجزائر.

وأضاف المصدر ذاته، أن غالي غادر مستشفى سان بيدرو دي لاغرينو، الذي يعالج فيه من مرض فيروس “كورونا”، واستقل طائرة خاصة من مطار بومبلينو.

أوسمة : , ,