اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 2:38 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 2:47 مساءً

بني يخلف: المحكمة الإدارية تكتب الحلقة ما قبل الأخيرة من مسلسل انتخاب رئيس الجماعة و تقضي بإلغاء انتخاب مرشح الميزان بالدائرة 19.

 

أحمد الغرب-

علمت جريدة المغرب الحر أن المحكمة الإدارية قامت بإنهاء الجدل الحاصل حول انتخاب رئيس جماعة بني يخلف فبعد أن بارك السيد القائد انتخاب الرئيس السابق عن حزب الاستقلال، هاهي السلطة القضائية تنصف ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار كما جاء على لسان المنسق المحلي السيد هشام آيت منا الذي أعلن فور انسحابه رفقة مرشحي حزبه أن القضاء وحده الكفيل برد الحقوق لأصحابها فيما أسماه بدرس للسلطة المحلية الغير محايدة على حد تعبيره.

وبعد أن ألغت انتخاب ممثل الميزان بالدائرة 19، فإن المحكمة الإدارية تقر بفوز مرشح الأحرار مع ترتيب الآثار القانونية.

وبالتالي يصبح بشكل قانوني و رسمي مجلس جماعة بني يخلف مكون من :

– التجمع الوطني للأحرار 15  مقعدا

-الاستقلال 14 مقعدا

– الأصالة و المعاصرة مقعد واحد.

تفاصيل أخرى ننقلها لكم فور توصلنا بآخر مستجدات قضية انتخاب رئيس مجلس جماعة بني يخلف.

أوسمة : , , , , , , ,