اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:23 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 9:45 صباحًا

السلطات الأمنية بالرباط تحقق في حادث وفاة المرحوم عبد الغفور صابر

زهراء لبيدير –

عبرت وزارة الأسرة و التضامن و المساواة و التنمية الاجتماعية عبر بلاغ خاص عن عميق حزنها و أسفها على وفاة أحد أفراد مجموعة المكفوفين المعتصمين بعد سقوطه من أعلى سطح بناية الوزارة.

و أوضحت وزارة الحقاوي للرأي العام أنه قد تم نقل المرحوم على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف التي رابطت طيلة مدة الاعتصام أمام مقر الوزارة إلى مستشفى ابن سينا ، لكنه سلم الروح إلى بارئها قبل الوصول للمستشفى.

هذا، و أكد البلاغ أنه قد فتح تحقيق معمق للوقوف على ظروف و ملابسات هذا الحادث الأليم من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف الوكيل العام.

أوسمة : , , , , , ,