اليوم السبت 8 مايو 2021 - 2:16 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 6:34 مساءً

وفاة غامضة لتلميذة بقلعة السراغنة

 عزيز احجيبي –
شرعت المصالح الامنية التابعة للمنطقة الاقليمية بقلعة السراغنة، في الاستماع إلى شهادات وأقوال صديقات التلميذة خولة، التي وافتها المنية ،في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي السلامة، لجمع كافة المعطيات والتحري في الاسباب الحقيقية للوفاة.
وحسب مصادرنا، فإن عناصر الشرطة القضائية وضباط مصلحة الشكايات قاموا باستدعاء زميلات الضحية وبعض أفراد أسرتها للحضور بالمقاطعة الأمنية الثانية بحي القدس، لتدوين اقوالهن في محاضر قانونية خاصة بالبحث الذي يجري تحث إشراف النيابة العامة المختصة.
وكانت التلميذة خولة والتي تبلغ 14 سنة والتي تدرس بإعدادية القدس قد تعرضت، عصر يوم امس، لمضاعفات صحية خطيرة وتم نقلها الى قسم المستعجلات ، اثر تناولها لمشروب يتكون من خليط من مواد ، فيما قال مصدر يتابع مجريات هذه القضية ان تصريحات الهالكة مشكوك في صحتها.
ومن المتوقع ان يأمر الوكيل العام للملك باجراء تشريح طبي للتاكد من نوع المشروب واسباب الوفاة.
أوسمة : , ,