اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 2:11 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 9:45 صباحًا

مراكش تنتظر غضبة ملكية و إقالة لعدد من المسؤولين بها

أبو رضى –

من مراكش إلى العاصمة الرباط، يعود محمد السادس دون أن يعطي الانطلاقة الرسمية لعدة مشاريع كانت مبرمجة خلال الزيارة الملكية، و عاد غاضبا قبل أن تنتهي مدة الزيارة المحدد حسب برنامج الديوان الملكي، و السبب يعود لعدم رضاه على الأداء المؤسساتي و التسيير الإداري بمراكش، و تؤكد بعض المصادر أن جلالة الملك قد وقف بنفسه على تعثر أشغال عدة مشاريع تنموية، كان ينوي زيارتها و الوقوف على سير الأشغال بها في زيارة خاطفة خارجة عن البرنامج المسطر، لكنه يتفاجأ بتأخر الأشغال بها، و أنها لازالت بعيدة عن تقديم خدماتها للمواطنين، و ذلك بعد مرور حوالي 4.

عودة الملك بهذه الطريقة جعلت كبار المسؤولين بأعلى سلطة بالمدينة و المنذوبيات الوزارية تعيش ليلة حالكة، و تنتظر عواقب الغضبة الملكية، و ما سيعلن عنه بعد الزيارة، خصوصا و أن هناك إشارات تؤكد أن خطاب ذكرى المسيرة الخضراء سيعرف طرح مستجدات و تغييرات، من أهمها الإعلان عن إقالة حكومة العثماني بضمان الدستور.

أوسمة : , , , , , ,