اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:06 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:09 صباحًا

تتويج فريق ممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك بكأس الدوري الجهوي في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي الوزارة بجهة الدار البيضاء – سطات.

أحمد ماغوسي.

توج فريق يمثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك بكأس الإقصائيات الجهوية للدوري الوطني الأول في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة الخاصة بجهة الدار البيضاء – سطات ، بعد انتصاره في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره فريق المديرية الإقليمية للجديدة بواقع أربعة (4 ) أهداف لهدفين (2 ) اليوم الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على أرضية المركز السوسيو رياضي للقرب الفداء .
وبهدا التتويج يكون فريق ممثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك قد ضمن تأهله للدور النهائي للدوري الوطني الأول في كرة القدم المصغرة لفائدة موظفي وزارة الشباب و الرياضة و الذي ستقام فعالياته بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في الفترة الممتدة من 18 الى غاية 21 دجنبر المقبل .
و للوصول إلى المباراة النهائية، استطاع ممثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك تحقيق نتيجة الفوز على جميع الفرق التي واجهها خلال هذه الإقصائيات حيت فاز في المباراة الأولى على فريق ممثل مديرية سطات -سيدي بنور بواقع ثمانية (8 ) أهداف لهدف واحد (1 ) ، و انتصر على فريق مديرية المحمدية بنتيجة ستة (6 ) أهداف لهدفين (2 ) في المباراة الثانية ، وفاز في المباراة الثالثة على نظيره فريق مديرية بنسليمان بالضربات الترجيحية بعدما إنتهت نتيجة المباراة بالتعادل هدفين لمثلهما .


و عرفت فعاليات هذه الإقصائيات مقابلات شيقة أبان خلالها الموظفون المشاركون عن تقنيات عالية و خطط تكتيكية ناجعة فيما كان التنظيم محكما من طرف اللجنة المنظمة و التي كانت تتكون من السادة طارق كديرة رئيس مصلحة تدعيم العمل الإجتماعي بالوزارة و محمد الراجي عن مديرية الرياضة و عزيز معتصم المدير الجهوي للوزارة بجهة الدار البيضاء سطات وعلي الذهبي المدير الاقليمي للوزارة بالفداء مرس السلطان و محمد الرايس المسؤول الإقليمي للرياضة بالمديرية الإقليمية آنفا و الحكام الذين اداروا مختلف المباريات .
وجدير بالذكر ، ان هذه الإقصائيات الجهوية عرفت مشاركة ستة (6 ) فرق تمثل المديريات الإقليمية التالية :
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالجديدة .
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالمحمدية.
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة ببنسليمان .
– فريق المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك.
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة أنفا الفداء مرس السلطان .
– فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بسطات و بسيدي بنور.

و إليكم النتائج التقنية :
* الرتبة الأولى عادت لفريق المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعين الشق الحي الحسني – مديونة – بن مسيك.
* الرتبة الثانية : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالجديدة .
* الرتبة الثالثة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة ببنسليمان .
* الرتبة الرابعة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالمحمدية.
* الرتبة الخامسة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة أنفا الفداء مرس السلطان .
* الرتبة السادسة : فريق المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بسطات و بسيدي بنور.

أوسمة : , , , , , ,