اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:33 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 11:48 صباحًا

زيارة رسمية للسيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري لأروقة معارض مهرجان ربيع تملالت

تملالت – الحسن اليوسفي
            – عزيز احجيبي
شهدت مدينة تملالت مساء يوم السبت 13 أكتوبر 2018 زيارة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد عزيز أخنوش، رفقة عامل صاحب الجلالة باقليم قلعة السراغنة السيد هشام السماحي لمعرض المنتوجات الفلاحية والصناعة التقليدية، المنظم من طرف مهرجان ربيع تملالت في نسخته السابعة تحت شعار، ” مهرجان ربيع تملالت إنفتاح وتواصل“، وقد كان في استقبال الوزير كل من السيد المختار بنفايدة رئيس جماعة الجوالة، ورئيس المجلس البلدي تملالت السيد جمال كنيون، وأعضاء جمعية مهرجان ربيع تملالت، والسيد عبد الرزاق الزرايدي المقاول السرغيني، والعديد من المسؤولين، وساكنة مدينة تملالت والإقليم، والمنتخبين، وعدد كبير من الشخصيات الهامة، بعد ذلك قام السيد الوزير رفقة عامل صاحب الجلالة على الإقليم والموكب المرافق له، وأعيان المنطقة بجولة في أروقة معرض الصناعة التقليدية والمنتوجات الفلاحية.
وفي تصريح له أوضح السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ، أن مهرجان ربيع تملالت وهذه المعارض السنوية، تعتبر فضاء لتبادل الخبرات والتجارب بين مهنيي القطاع من صناع تقليديين وفلاحيين وتعاونيات مهنية، وفرصة لعرض منتوجاتهم في مختلف فنون الصناعة التقليدية والفلاحية، مضيفا أن هذه الدورة ستشكل مستقبلا مناسبة لاستقبال منتجين مهنيين من الخارج من أجل خلق فرص أعمال في القطاع بين الفاعلين المغاربة والأجانب.
أوسمة :