اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:55 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 8:13 صباحًا

إعصار ليزلي لا يهدد السواحل المغربية، و هذه دراسة مديرية الأرصاد الجوية

زهراء لبيدير –

أكدت مديرية الأرصاد الجوية المغربية أن إعصار “ليزلي” القادم من عرض المحيط الأطلسي، سوف لن يمس بأي حال من الأحوال، و تؤكد جميع الاحتمالات  أن مساره يبقى بعيدا عن السواحل المغربية، و لا يشكل أي تهديد لها، حيث يبقى بعيدا عن المغرب بمسافة 800 كلم تقريبا.

هذا، و أكدت يومية العلم على لسان الحسين بوعابد مسؤول التواصل بمديرية الأرصاد الجوية أن إعصار ” ليزلي” سوف يضرب سواحل شمال غرب إسبانيا و البرتغال، و يؤكد أنها بعيدة جدا عن السواحل المغربية، عكس ما يروجه ناشطو صفحات التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الإخبارية، و أن هذه الأخبار المروجة تعتبر أخبارا زائفة و إشاعات مغرضة، كما تؤكد أن مديرية الأرصاد الجوية هي الوحيدة التي تقرر في مثل هذه الحوادث الطبيعية التي تهدد طبيعة و مناخ المغرب، و ذلك بناء على إمكانياتها و آلياتها و اختصاصها.

أوسمة : , , , , , ,